خالد صلاح

فان دايك عن خسارة ليفربول المذلة: نشعر بخيبة أمل كبيرة وعلينا تقييم أنفسنا بقسوة

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 05:47 م
فان دايك عن خسارة ليفربول المذلة: نشعر بخيبة أمل كبيرة وعلينا تقييم أنفسنا بقسوة فان دايك
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، لاعب نادي ليفربول، على خسارة فريقه المذلة بسبعة أهداف مقابل هدفين في مباراة الأمس أمام استون فيلا، قائلاً: "إذا نظرنا إلى أنفسنا، فقد شعرنا أنه كان أحد تلك العروض التي لم نكن فيها في أفضل مستوى لنا ولم نقدم كل ما لدينا من جهد، ومن الواضح أنه كان يجب أن ندافع بشكل أفضل في الأهداف التي استقبلناها".

وأقر فان دايك، في تصريحات لموقع ليفربول، بأن تعاملهم كان لابد أن يسير بشكل أفضل مع الفرص التي سنحت لهم بشكل عام، مضيفًا: "نشعر بخيبة أمل كبيرة. لا ينبغي أن نخسر بتلك النتيجة الكبيرة والآن من المهم أن نتحد معًا ولا ندع هذا يحدث مرة أخرى".

وأشاد فان دايك بأداء أستون فيلا: "لا يمكن أن نغفل أداء أستون فيلا الجيد. أحسنوا صنعا. لكن كان يجب أن نقدم أداء أفضل. يجب أن نكون قاسيين في تقييم أنفسنا اليوم ونتحد سويا، وسنفعل ذلك حتى نتجاوز نتيجة اللقاء. التباين في مستوى الأداء بين المباراة الأخيرة ضد أرسنال في الدوري واليوم كان كبيرًا جدًا. علينا جميعًا أن نتحمل المسئولية".

وتناولت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم، الإثنين، السقوط المدوى لفريقي ليفربول ومانشستر يونايتد بالخسارة 7-2 و6-1 ضد أستون فيلا وتوتنهام مساء أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 4 من مسابقة البريميرليج.

وتلقى فريق ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي هزيمة تاريخية ومهينة ضد أستون فيلا بسبعة أهداف مقابل هدفين، على ملعب "فيلا بارك"، فيما مُنى مانشستر يونايتد هزيمة بنصف دستة أهداف مقابل هدف أمام توتنهام على ملعب "أولد ترافورد".

عنونت صحيفة "ميرور"، "سباعية وسداسية، اليونايتد يستحق صفعة على الوجه ومن ثم تم إذلال ليفربول فى أكثر الأيام جنونًا في تاريخ الدوري الممتاز".

فيما نشرت صحيفة "التايمز" صورة للدولى المصري محمد صلاح نجم ليفربول ولحظات من الحسرة بعد سباعية أستون فيلا، وكتبت، " 7-2 و6-1، ليفربول ومانشستر يونايتد يتحطمان حيث أن عظمة الدوري الممتاز تستمر في يوم مليء بالجنون".

وقالت صحيفة "ديلي ستار"، "الأحد الممتاز، عرض أولى السيئ وخسارة بـ 6، عرض أولي واتكينز الرائع والفيلا ينتصرون بـ 7".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة