خالد صلاح

كثافات مرورية بسبب كسر ماسورة مياه بالطريق الدائرى اتجاه التجمع

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 12:58 م
كثافات مرورية بسبب كسر ماسورة مياه بالطريق الدائرى اتجاه التجمع زحام مرورى - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد - سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسبب كسر ماسورة مياه أعلى الطريق الدائري اليوم الإثنين، ظهور كثافات مرورية أمام القادم من المطار ومحور جوزيف تيتو اتجاه التجمع، وسط انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة السيارات، وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها مرة أخرى. 
 
تلقت غرفة عمليات إدارة المرور، بلاغًا من الخدمات المعينة أعلى الدائرى، بتسرب مياه على الطريق، تسببت فى تكدس حركة السيارات، وأمر اللواء محمود عبد الرازق مدير المرور بانتقال الخدمات المرورية لتنظيم حركة السيارات.
 
وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها. 
 
 
وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.
 
 
كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة