خالد صلاح

كريستوفر هيفجو بطل مسلسل GOT ينضم لنعومي سكوت في فيلمها Distant

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 10:03 م
كريستوفر هيفجو بطل مسلسل GOT ينضم لنعومي سكوت في فيلمها Distant كريستوفر هيفجو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم النجم العالمي كريستوفر هيفجو، نجم مسلسل Game Of Thrones، إلى النجمة العالمية نعومي سكوت والنجم العالمي أنتوني راموس، في فيلم الخيال العلمي Distant، والذي سيقوم بإخراجه أمبلين بارتنرز، والمقرر عرضه العام المقبل في دور السينما.

ووفقاً لصحيفة فاريتي، فإن النجم العالمي هيفجو صاحبة شخصية "تورمند" الشهيرة، انضم للفيلم العالمي الجديد، والذي سيروي أحداث عامل منجم كويكب أخر، بعد هبوطه للكوكب الغريب، والذي سرعان ما سيواجه تحديات كبيرة ومخاطر كبري في التضاريس الواعرة، ليقابل امرأة محاصرة وسرعان ما سننتقل الاحداث لإنقاذها.

ومن المقرر أن ينتج الفيلم الجديد Distant، بريان كافانو جونز وفريد بيرجر وآنا هالبرج، وسيشرف على الاستوديو جيب برودي وجون بورديرز.

Kristofer-Hivju-Amblin-Partners
 

وكان قد أعلن هيفجو في منتصف أبريل الماضي عن تعافيه بشكل كامل من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بعد خضوعه عدة أسابيع للحجر الصحي بصحبه زوجته.

ونشر "تورمند" صورة له بصحبه زوجته عبر حسابه بموقع إنستجرام، ليعلن شفاءه من المرض بشكل كامل، وكتب قائلاً: "لقد تعافينا تماماً وبصحة جيدة بعد إصابتي بفيروس كورونا، بعد عدة أسابيع من الحجر الصحي داخل المنزل، أصبحنا في النهاية أمنين وسليمين من المرض، كنا محظوظين لأننا التزمنا بالتعليمات مبكرًا في بداية الإصابة، نرسل حبنا ودعمنا لكل المصابين بالفيروس في جميع انحاء العالم، شكرا على دعمكم لنا، وتذكروا دائمًا أن تتخطوا كل الاحتياطات اللازمة وتغسلوا أيديكم".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة