خالد صلاح

منة شلبى توضح حقيقة تجسيدها لشخصية هند رستم فى مسلسل "بين السما والأرض"

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 12:24 ص
منة شلبى توضح حقيقة تجسيدها لشخصية هند رستم فى مسلسل "بين السما والأرض" منة شلبى
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسمت النجمة منة شلبي حقيقة تجسيدها شخصية الفنانة الراحلة هند رستم في مسلسل "بين السما والأرض" الذي يجرى التحضير له في الوقت الحالي، وذلك بعد تداول شائعات تزعم أن منة شلبي انضمت لفريق المسلسل لتقديم شخصية هند رستم، حيث غردت عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة :" اتشرف جدا. بس ده خبر مَش حقيقي خالص".

منة شلبي عبر تويتر
منة شلبي عبر تويتر

 

وفي وقت سابق، كشف المخرج محمد العدل عن مفاجأة لمتابعيه خلال الفترة القادمة حين أعلن عبر حسابه على موقع فيس بوك تحويل قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ "بين السما والأرض" إلى عمل درامي من إخراجه وتأليف اسلام حافظ وإنتاج تامر مرسي.

 

 وكتب محمد العدل عبر حسابه على موقع فيس بوك : " بسم الله، مسلسل بين السما والأرض، عن قصة نجيب محفوظ، سيناريو و حوار : إسلام حافظ، إشراف عام : حسام شوقي، إنتاج : تامر مرسي، رمضان 2021 إن شاء الله المسلسل ضخم جدا وأبطاله هيكونوا مفاجأة إن شاء الله يا كريم يارب".

وفور كتابة المخرج محمد العدل عن الأمر لاقي تفاعلاً كبيراً من جانب متابعيه ممن راهنوا على المسلسل، خاصة أن القصة محط إعجاب قطاع كبير من الجمهور ممن يتمنى رؤيتها فى عمل درامي مميز.

وتشارك منة شلبي في فيلم "النمس والإنس" بطولة محمد هنيدى، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ، محمد جمعة وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة