خالد صلاح

3 سيناريوهات متوقعة لعقوبة فرجانى ساسى بعد تقرير أمين عمر

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 11:25 ص
3 سيناريوهات متوقعة لعقوبة فرجانى ساسى بعد تقرير أمين عمر فرجانى ساسى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد لجنة الانضباط باتحاد الكرة، برئاسة المستشار السيد البندارى، اجتماعًا اليوم الاثنين فى مقر الاتحاد بالجبلاية، من أجل مناقشة تقارير الحكم أمين عمر والمراقبين بشأن لقاء الزمالك والمصرى فى الجولة الـ31 لبطولة الدورى وإصدار العقوبات اللازمة، خاصة أن المباراة شهدت أحداثا ساخنة سواء أثناء سير اللقاء أو بعد إطلاق الحكم صافرته.

وشهدت المباراة حالة طرد للتونسي فرجانى ساسي لاعب الزمالك، وكشف مصد أن أمين عمر ذكر فى تقريره أن اللاعب سبه وقال له بالحرف الواحد "أنت جاى تقرفنا، أنت حكم معندكش فكرة"، بجانب خلعه السماعة من أذن الحكم اعتراضًا على الطرد.

كما شهدت المباراة أزمة كبيرة بين لاعبى الفريقين بعد نهايتها ودخل الطرفان فى مشادات قوية وصلت إلى حد الاشتباك بالأيدى فى الممر المؤدى لغرف خلع الملابس فى ملعب برج العرب بالإسكندرية الذى استضاف اللقاء.

1
 

2
 
 
 
ووفقا للائحة لجنة الانضباط الحالية، يواجه فرجانى ساسى عقوبة الإيقاف لفترة تتراوح ما بين 4 إلى 8 مباريات وهو الاتجاه الأقرب وفقا لما تراه اللجنة لتحديد مدة الغياب، أما السيناريو الثانى فهو غرامة مالية بحد أدنى 50 ألف جنيه، أما الخيار الثالث وفقا للائحة فهو الشطب.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة