أكرم القصاص - علا الشافعي

المحمدى يقدم قميص المنتخب الجديد لموسم 2021-2022

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 11:41 ص
المحمدى يقدم قميص المنتخب الجديد لموسم 2021-2022 المحمدى
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أحمد المحمدى، لاعب أستون فيلا الإنجليزى، عن تصميم القميص الجديد للمنتخب الوطنى لموسم 2021-2022، ويتميز القميص الأول باللون الأحمر المعتاد والقميص الثانى باللون الأبيض، مع وجود بعد التفاصيل بالرسم الفرعونى باللون الرمادى.

ونشر أحمد المحمدى صورة بقميص المنتخب للموسم الجديد، عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر"، معلقا عليها بعبارة "القميص الجديد لمنتخب وطنى".

يذكر أن الثنائي المصرى محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه تواجدا فى التشكيل الأساسي، لمواجهة أستون فيلا مع مضيفه ليفربول، بينما تواجد أحمد المحمدى على مقاعد البدلاء، في المباراة التي جمعت الفريقين فى الثامنة والربع مساء أمس، الأحد، على ملعب "فيلا بارك"، في ختام منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز رفاق المحمدى وتريزيجيه بنتيجة ساحقة على الريدز 7-2.

يذكر أن اتحاد كرة القدم المصرى وجه الدعوة لـ 10 لاعبين لحضور جلسة تصوير قميص المنتخب الجديد لموسم 2020-2021، لكن فقط 5 لاعبين لبوا الدعوة.

وقال فضل عبر أون تايم سبورتس، "إعلان القميص الجديد للمنتخب سيكون الأحد عبر فيديو قصير، ثم الاثنين عن طريق صور فى مواقع التواصل الاجتماعى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة