أكرم القصاص - علا الشافعي

انطلاق مبادرة معارض "أهلا مدارس" تحت شعار "افرح وفرح" برأس غارب.. صور

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 03:19 م
انطلاق مبادرة معارض "أهلا مدارس" تحت شعار "افرح وفرح" برأس غارب.. صور مستلزمات المدارس بمعارض اهلا مدارس بغارب
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة رأس غارب، شمال محافظة البحر الأحمر، عن انطلاق مبادرة معارض "أهلا مدارس" تحت شعار "افرح وفرح أولادك" لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة بعدة منافذ مختلفة بالتنسيق مع الماركات والمكتبات المختلفة.

من جانبه، قال اللواء أيهاب رأفت، رئيس مدينة رأس غارب، إنه تم انطلاق فعاليات معارض اهلا مدارس تحت شعر "افرح وفرح ولادك " وتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مناسبة من خلال المكتبات المختلفة بالمدينة ومن بينها مكتبات الشروق – الامل – المنال"، كذلك شارك فى المبادرة عدد كبير من المحال التجارية المختلفة ومحال الملابس برأس غارب.

وأضاف رئيس مدينة غارب فى بيان له، على اعضاء مكتب التموين بالمرور على فرع الجملة للشركة المصرية و التأكد من أرصدة السلع التموينيه وصرف استعاضات للبداليين التموينين وكذا المرور على المخابز والتأكد من توافر الخبز وعدم وجود تكدس امام المخابز مشيرا بأنه تم تحرير عدد (2) مخالفة نقص وزن ، وعدد (1) مخالفة انتاج خبز غير مطابق للمواصفات .

من جانبها، قالت إلهام محمد حسن، مدير مكتب تموين رأس غارب أن التخفيضات داخل معارض اهلا مدارس من 15 % حتى 30% على جميع مستلزمات المدارس تيسيرا على المواطنين.

 

IMG_4501

مستلزمات المدارس بمعارض اهلا مدارس بغارب 

IMG_4502

مستلزمات المدارس بمعارض اهلا مدارس بغارب 

IMG_4503

مستلزمات المدارس بمعارض اهلا مدارس بغارب 

IMG_4504

مستلزمات المدارس بمعارض اهلا مدارس بغارب 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة