أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد اعتماد كلية "طب سوهاج" بالهيئة القومية لضمان جودة التعليم

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 10:34 م
تجديد اعتماد كلية "طب سوهاج" بالهيئة القومية لضمان جودة التعليم الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج عن موافقة مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد علي تجديد اعتماد كلية الطب البشري وذلك لمدة خمس سنوات.

 

وقال  الدكتور احمد عزيز ان كلية الطب البشري حصلت على الاعتماد الأكاديمى لأول مرة في شهر يوليو عام 2014م، وجاء قرار تجديد الاعتماد لاستيفائها كافة المعايير الأكاديمية التي ترتبط بالقدرة المؤسسية والفعالية التعليمية  وفق تقارير المراجعين والخبراء.

 

وأكد "عزيز" أن الجامعة تسعى لتوفير الموارد والإمكانيات اللازمة لتطوير كافة عناصر العملية التعليمية والبحثية في كلياتها المختلفة والوصول إلى مستوى الجودة المطلوبة للتعليم والبحث العلمى .

 

وقال الدكتور حسان النعماني القائم بعمل عميد الكلية إن لجنه المراجعة الخارجية بالهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد زارت الكلية في شهر مارس الماضي، حيث اطلعت على جميع أنشطة الكلية المختلقة سواء الطلابية أو المجتمعية، كما عقدت عددا من اللقاءات مع أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالكلية والإداريين والطلاب، للوقوف على تقييم القدرة المؤسسية والفاعلية التعليمية داخل الكلية .

 

ووجه رئيس الجامعة وعميد الكلية شكرهم وتقديرهم لأعضاء هيئه التدريس والهيئة المعاونة، والعاملين بالكلية وجميع منسوبي الكلية علي جهودهم المبذولة في الارتقاء بالكلية والعملية التعليمية بداخلها.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة