أكرم القصاص - علا الشافعي

كل أهداف الأحد.. سقوط مدوى لليفربول واليونايتد بالدوري الإنجليزي

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 09:00 ص
كل أهداف الأحد.. سقوط مدوى لليفربول واليونايتد بالدوري الإنجليزي ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مواجهات الدوريات الأوروبية الكبرى، بالإضافة إلى مباريات الجولة الـ31 من الدوري المصرى. 

 

وجاءت أهداف مباريات الأحد، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 

أستون فيلا 7 - 2 ليفربول 

تلقى ليفربول، هزيمة قاسية، أمام مضيفه فريق أستون فيلا، بنتيجة 7 – 2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "فيلا بارك"، في ختام منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

شارك محمد صلاح أساسيا مع ليفربول، وخاض المباراة بالكامل، في المقابل خاض تريزيجيه أساسيا مع أستون فيلا، حتى الدقيقة 86، بينما شارك أحمد المحمدى بديلا، في الدقيقة 80.

أنهى أستون فيلا، الشوط الأول، من اللقاء، متفوقا بنتيجة 4 – 1، سجل أولى واتكينز، هدف الفيلانز الأول، بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية اللقاء، بعد استغلاله خطأ من أدريان حارس ليفربول، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثانى، في الدقيقة 22، من تسديدة رائعة.

ونجح النجم المصرى محمد صلاح، في تسجيل هدف ليفربول الأول، في الدقيقة 33 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية، على يمين حارس أستون فيلا، وهو الهدف رقم 100 للفرعون المصرى، مع الأندية الإنجليزية، في جميع المسابقات، 98 هدفا مع ليفربول وهدفان مع تشيلسي.

وعاد جون ماكجين، ليضيف ثالث أهداف الفيلانز، في الدقيقة 35، واختتم واتكينز، رباعية أستون فيلا، في الدقيقة 39، ليصل إلى الهاتريك، من صناعة النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه.

وفى الشوط الثانى، أضاف فريق أستون فيلا، 3 أهداف أخرى، عن طريق روس باركلى وجاك جيراليش هدفين، في الدقائق 55، 66 و 75 من زمن اللقاء.

وسجل النجم المصرى محمد صلاح، هدف ليفربول الثانى، في الدقيقة 60.

مانشستر يونايتد 1 - 6 توتنهام 
 

حقق توتنهام، فوزا عريضا، على مضيفه فريق مانشستر يونايتد، بنتيجة 6 – 1، في المباراة المثيرة، التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

أنهى توتنهام الشوط الأول من المباراة، متقدما بنتيجة 4 – 1، تقدم مانشستر يونايتد، مبكرا، عن طريق النجم البرتغالى برونو فرنانديز، بعد مرور دقيقتين فقط، على إنطلاق اللقاء، عن طريق ركلة جزاء.

ولكن نجح لاعب الوسط الفرنسي تانجى ندومبيلى، في تسجيل هدف التعادل لفريق توتنهام، في الدقيقة الرابعة، وتقدم النجم الكوري الجنوبى، هيونج مين سون، بالهدف الثانى، في الدقيقة 7.

وتعرض الفرنسي انتونى مارسيال، مهاجم اليونايتد، للطرد المباشر، بعد اعتدائه على الأرجنتيني لاميلا، لاعب السبيرز، في الدقيقة 29.

ونجح النجم هارى كين، في تسجيل ثالث أهداف فريق توتنهام، في الدقيقة 31 من زمن المباراة.

وعاد النجم الكوري الجنوبى سون، ليضيف هدفه الشخصى الثانى، والرابع لتوتنهام، في الدقيقة 37 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى، أضاف الظهير الأيمن الإيفوارى سيرجى أورييه، خامس أهداف السبيرز، في الدقيقة 51، واختتم هارى كين، سداسية توتنهام، في الدقيقة 79، عن طريق ركلة جزاء.

أرسنال 2 - 1 شيفيلد يونايتد 
 

حقق فريق أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، فوزا غاليا على ضيفه شيفيلد يونايتد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر الأحد، على ستاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

افتتح بوكايو ساكا التهديف لصالح أرسنال في الدقيقة 61 من زمن المباراة، ثم أضاف نيكولاس بيبي الهدف الثانى في الدقيقة 64 من عمر اللقاء، فيما أحرز ديفيد ماكجولدريك هدف شيفيلد الوحيد فى الدقيقة 84 من زمن المباراة.

ليستر سيتي 0 - 3 وست هام 

 

سقط فريق ليستر سيتى الإنجليزى بهزيمة مذلة أمام ضيفه وست هام يونايتد بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما عصر الأحد، على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

أحرز ثلاثية الفوز لصالح وست هام كل من: ميشيل أنطونيو، بابلو فورنالس، و جارود بوين في الدقائق 14، 34، و83 من زمن المباراة، فيما أحرز هارفي بارنيس هدفا لصالح ليستر سيتى فى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء لكن الحكم ألغاه بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

 

ساوثهامبتون 2 - 0 وست بروميتش 
 
 
وولفرهامبتون 1 - 0 فولهام 
 

أهداف مباريات الدوري الإسباني 

 

ليفانتى 0 - 2 ريال مدريد
 

حقق فريق ريال مدريد فوزًا صعبًا مضيفه ليفانتي بنتيجة 2-0، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني، وجاء الهدف الأول عبر اللاعب البرازيلي فينسيوس جونيور فى الدقيقة 16 من خلال كرة عائدة من ضربة ركنية ليتسلمها بطريقة رائعة ويسددها في أقصى الزاوية اليسرى من المرمى، وقبل نهاية المباراة بلحظات أحرز كريم بنزيما الهدف الثاني

 
برشلونة 1 - 1 إشبيلية 

حسم التعادل الإيجابي 1-1 أحداث مباراة برشلونة أمام ضيفه إشبيلية، بعدما سجل كل فريق منهما هدفًا فى المباراة التى أقيمت مساء الأحد على ملعب "كامب نو" ، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسبانى للموسم الجديد 2020/2021، تقدم الهولندي لوك دي يونج بالهدف الأول للفريق الأندلسي في الدقيقة 8 وتعادل فيليب كوتينيو للبارسا بعدها بدقيقتين وتحديدا في الدقيقة 10.


أهداف مباريات الدوري الإيطالي

 

أتالانتا 5 - 2 كاليارى 
 
 
لاتسيو 1 - 1 إنتر ميلان 
 

حسم التعادل الإيجابى 1-1 مواجهة لاتسيو وضيفه إنتر ميلان فى المباراة التى أقيمت على ملعب "الأولمبيكو" ضمن مواجهات الجولة الثالثة من الدورى الإيطالى، تقدم الإنتر أولا بهدف أحرزه الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، وتعادل للاتسيو الصربى سيرجى سافيتش-ميلينكوفيتش فى الدقيقة 55.

وتعرض شيرو إيموبيلى مهاجم لاتسيو للطرد فى الدقيقة 70 للاعتداء بدون كرة على التشيلى أرتورو فيدال، كما تعرض ستيفانو سينسى لاعب الإنتر للطرد فى الدقيقة 87.

 
ميلان 3 - 0 سبيزيا 
 

حقق فريق ميلان فوزًا عريضًا على ضيفه سبيزيا بالصاعد حديثا للدوري الايطالي بثلاثية نظيفة، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، بعدما فاز "الروسونيرى" بهدفين على بولونيا فى أولى مبارياته بالكالتشيو، وتعادل بنتيجة 2-2 فى مباراته الثانية من البطولة.

جاءت المباراة من طرف واحد بسبب تواضع أداء لاعبو الضيوف، ورغم ذلك أجبروا الروسونيري على الخروج من الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

في الشوط الثاني، سجل رفائيل لياو الهدف الأول في الدقيقة 57 ، وأضاف الظهير المتألق ثيو هيرنانديز الثاني في الدقيقة 76 ، قبل أن يسجل رفائيل لياو الثاني له والثالث للروسونيري فى الدقيقة 78.

أهداف مباريات الدوري الألماني

 

بايرن ميونخ 4 - 3 هيرتا برلين 
 

حقق بايرن ميونخ فوزا قاتلا على مضيفه هيرتا برلين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة المثيرة التى أقيمت على ملعب "أليانز أرينا" ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدورى الألمانى، النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى كان نجم اللقاء دون منازع، بعد أن سجل أهداف البايرن الأربعة "سوبر هاتريك" فى الدقائق 40، 51، 85، و92، فيما سجل أهداف هيرتا برلين، جون كوردوبا فى الدقيقة 59، ماتيوس كونيا فى الدقيقة 71، وجيسك نكانكام فى الدقيقة 88.

ووصل النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم البايرن إلى تسجيل الهدف الـ 103 فى البوندزليجا على ملعب "اليانز آرينا" بعد أن أحرز 99 هدفا فى 97 مباراة شارك فيها مع بايرن ميونخ فى ملعبه بمسابقة الدورى الألمانى قبل لقاء اليوم.

أهداف مباريات الدوري المصرى
 

الأهلى 1 - 0 المقاولون العرب 

حقق فريق الأهلي، فوزاً صعباً، على المقاولون العرب، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، باستاد القاهرة في الجولة الـ31 لبطولة الدوري الممتاز، سجله عمرو السولية. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة