أكرم القصاص - علا الشافعي

والحلول الذكية معايير تجعلها الوحيدة المؤهلة لتصدير العقار المصرى للخارج ..

"معمار المرشدى" تنجح في تحقيق الريادة في الشرق الأوسط.. إنشاء البنية التحتية لمشروعاتها بنظم ذكية يدفع العملاء للتنافس على الحجز .. إنشاء أول مركز تكنولوجى عالمى وتوقيع اتفاقية لتوفير الخدمات المتطورة

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 09:38 م
"معمار المرشدى" تنجح في تحقيق الريادة في الشرق الأوسط.. إنشاء البنية التحتية لمشروعاتها بنظم ذكية يدفع العملاء للتنافس على الحجز .. إنشاء أول مركز تكنولوجى عالمى وتوقيع اتفاقية لتوفير الخدمات المتطورة المهندس محمد المرشدي
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحقيق الصدارة صعب ولكن الحفاظ عليه هو الأصعب، والوصول إلى العالمية من خلال إنشاء مشروعات تقام في الأساس على بنية تحتية ذكية تواكب المشروعات العالمية، هذا هو أسلوب شركة معمار المرشدى في تنفيذ مشروعاتها، وهو ما يفسر سر الإقبال الكبير على الجز في مشروعاتها من قبل العملاء بمجرد الإعلان عن طرح أى من مشروعاتها للحجز.
 
وللحفاظ على الصدارة، تسعى شركة معمار المرشدى للمنافسة بقوة داخل السوق العقارى المصرى والعالمى، من خلال اتباع كل ما هو جديد، سواء من خلال تصميمات جديدة للمشروعات بالاستعانة بكبرى المكاتب الاستشارية والهندسية العالمية، أو التوصل لاليه لتنفيذ البنية التحتية لمختلف المشروعات الجديدة بنظم ذكية، يجعلها الشركة الوحيدة في السوق المصرى المؤهلة لتصدير العقار المصرى للخارجن لتوافر كافة المواصفات التي يطلبها الأجانب والمستثمرين العرب في شراء الوحدات داخل مصر.
 
وخلال الأيام الماضية، نجحت شركة معمار المرشدى في توقيع اتفاقية مع شركة «اتصالات مصر» لتنفيذ البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتوفير الخدمات الذكية المختلفة بمشروع «وان قطامية» العقارى، بما يضمن توفير كافة الخدمات المتطورة والحلول الذكية في الاتصالات والإنترنت داخل المشروع.
 
وتتضمن اتفاقية التعاون قيام شركة اتصالات مصر بتنفيذ البنية التحتية الخاصة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للمشروع ومد شبكة الألياف اللازمة لتقديم باقة متنوعة من الخدمات المتطورة المتكاملة في جميع الوحدات الإدارية والتجارية، وأن تكون اتصالات مصر هى المزود الرئيسى لخدمات (الإنترنت، VPN، IVPN، الصوت الثابت) للمشروع.
 
وطبقا لشهادة المهندس حازم متولى، الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر، على مشروعات شركة معمار المرشدى، واستراتيجة الشركة التي تتبعها في تنفيذ البنية التحتية لمشروعاتها، قال  أن  اتصالات مصر  تتولى تنفيذ البنية الأساسية وتقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمشروع وان قطامية الذى يعد أحد أهم المجتمعات العمرانية المغلقة يتوافق مع تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمى ورؤية مصر ٢٠٣٠.
 
ولم تكتفى معمار المرشدى بذلك، لجأت الشركة لتوقيع اتفاقية شراكة مع ماجوريل"العالمية لإنشاء أكبر مركز لخدمة العملاء في الشرق الأوسط، على أن يكون مقره مشروع "وان قطامية" والذي يعد من أهم مشروعات "المرشدي" الأقرب لكافة محاور القاهرة، وبتوقيع تلك الاتفاقية، تجدد شركة معمار المرشدى التزامها مع عملائها بتطوير أدواتها وإمكاناتها بما يتوافق مع احدث أساليب العصر الحديث، وتفتح مجالات التعاون المشترك مع الشركات العالمية,سواء في التصاميم المعمارية التي استعانت فيها الشركة بأشهر مكاتب التصميم في العالم آو في وسائل البناء والتسويق والمبيعات".
 
وتأسست شركة معمار المرشدى، منذ 37 عاما من قبل المهندس محمد المرشدي، وتمتلك 30 مشروعا ويتم البيع بنحو 17 مشروع بالقاهرة ، وتصل قاعدة عملائها إلى  70 ألف عميل يمثلون كافة محافظات مصر ، ومنذ أن تم تأسيس شركة معمار المرشدى، تسعى لتقديم مفهوما جديدا للمعيشة بتوفير مشاريع تنموية متكاملة تجمع بين المباني الإدارية والتجارية والسكنية، وقد نالت الشركة أكثر من جائزة عالمية .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة