خالد صلاح

أول ظهور لـ بوجبا بعد سداسية توتنهام فى شباك مانشستر يونايتد.. فيديو وصور

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 01:09 م
أول ظهور لـ بوجبا بعد سداسية توتنهام فى شباك مانشستر يونايتد.. فيديو وصور بول بوجبا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، متابعيه وجمهوره، مقطع فيديو لأول ظهور له بعد سداسية توتنهام التى استقبلها فريقه أول أمس، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدورى الإنجليزى "بريميرليج".

ونشر بوجبا، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، يظهر من خلاله وهو يتبع تعليمات الوقاية لعدم الإصابة بفيروس كورونا، حيث ظهر وهو يرتدى الكمامة، لحظة نزوله من إحدى السيارات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🇫🇷Happy to be back 😁🇫🇷

A post shared by Paul Labile Pogba (@paulpogba) on

وحقق توتنهام فوزا عريضا على مضيفه فريق مانشستر يونايتد، بنتيجة 6 – 1، فى المباراة المثيرة، التى جمعت الفريقين مساء الأحد الماضى، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدورى الإنجليزى "بريميرليج".

وأنهى توتنهام الشوط الأول من المباراة، متقدما بنتيجة 4 – 1، تقدم مانشستر يونايتد، مبكرا، عن طريق النجم البرتغالى برونو فرنانديز، بعد مرور دقيقتين فقط، على إنطلاق اللقاء، عن طريق ركلة جزاء.

لكن نجح لاعب الوسط الفرنسي تانجى ندومبيلى، في تسجيل هدف التعادل لفريق توتنهام، في الدقيقة الرابعة، وتقدم النجم الكوري الجنوبى، هيونج مين سون، بالهدف الثانى، في الدقيقة 7.

بوجبا
بوجبا

وتعرض الفرنسي انتونى مارسيال، مهاجم اليونايتد، للطرد المباشر، بعد اعتدائه على الأرجنتيني لاميلا، لاعب السبيرز، في الدقيقة 29.

ونجح النجم هارى كين في تسجيل ثالث أهداف فريق توتنهام، في الدقيقة 31 من زمن المباراة.

وعاد النجم الكوري الجنوبى سون، ليضيف هدفه الشخصى الثانى، والرابع لتوتنهام، في الدقيقة 37 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى أضاف الظهير الأيمن الإيفوارى سيرجى أورييه، خامس أهداف السبيرز، في الدقيقة 51، واختتم هارى كين، سداسية توتنهام، في الدقيقة 79، عن طريق ركلة جزاء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة