خالد صلاح

الرعاية الصحية: لم يعد هناك قائمة انتظار لأى عملية فى بورسعيد

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 08:57 م
الرعاية الصحية: لم يعد هناك قائمة انتظار لأى عملية فى بورسعيد التأمين الصحى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة رضوى إمام، المشرف العام على إدارة الإعلام والتوعية الصحية بالهيئة العامة للرعاية الصحية، إنه ليس أول مرة يتم عمل عملية زراعة قرانية في بروسعيد، بعد تطبيق التأمين الصحى الشامل، متابعة: "مستشفيات الرمد نعمل على تطويرها فى منظومة التأمين الصحى".

وأضافت المشرف العام على إدارة الإعلام والتوعية الصحية بالهيئة العامة للرعاية الصحية، في تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أن مستشفى الرمد قامت بعمل 5 آلاف عملية جراحية لأهالى بورسعيد، لافتة إلى أن عمل زراعة القرانية تتم لأول مرة في بروسعيد وإقليم قناة السويس.

وأوضحت المشرف العام على إدارة الإعلام والتوعية الصحية بالهيئة العامة للرعاية الصحية، أنه يتم عمل فحص طبى شامل لكل أصحاب الأمراض المزمنة، كما أن هناك 30 ألف مريض فحص سنوي مجانى للاطمئنان على صحتهم، لافتا إلى أنه يتم فحص سنوي شامل بشكل مجانى لكل أصحاب التأمين الصحى الشامل.

ولفتت المشرف العام على إدارة الإعلام والتوعية الصحية بالهيئة العامة للرعاية الصحية، إلى أنه يتم عمل سجل طبى لكل المواطنين فى بوسعيد لمعرفة احتياجات المرضى وما هي الخدمات التي يحتاجونها من أجل تحسين الخدمات التي يقدمونها، مستطردة: "لم يعد هناك أى قائمة انتظار لأى عملية فى بورسعيد".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة