خالد صلاح

المدرب العام الجديد للأهلي: المارد الأحمر ليفربول أفريقيا.. ونسعى لضم سيرينو

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 12:06 ص
المدرب العام الجديد للأهلي: المارد الأحمر ليفربول أفريقيا.. ونسعى لضم سيرينو الاهلي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشف كافين جونسون المدرب العام الجديد للنادى الأهلي كواليس اختيار الجنوب الأفريقي موسيماني له فى الجهاز الفنى، معربًا عن سعادته بوجوده مع النادي الأهلي، وأضاف فى تصريحات عبر سكايب عبر برنامج جمهور التالتة، على قناة on time sport 2 الأهلي هو ليفربول أفريقيا وكلنا سعداء بوجود موسيماني في الأهلي.
 
وأضاف المدرب العام للأهلي، أتشرف أن أكون جزءا من الجهاز الفنى للأهلى نادى القرن وأكبر نادى فى أفريقيا، وموسيمانى واحد من أكبر المدربين فى جنوب افريقيا ، مضيفاً شئ عظيم ان أرى موسيمانى مديراً فنياً فى مصر وأنا متشوق جدًا بالعمل مع موسيمانى وشكرته على وجودى كمدرب عام فى نادى القرن.
 
وقال جونسون، الأهلى فريق حيوي وشاب من خلال متابعتى وكنا متنافسين أنا وموسيمانى فى تدريب فرق جنوب أفريقيا، مضيفاً فزت على الأهلى عند قيادة بلاتنيوم ستارز ولكن فى لقاء العودة حقق الفريق الأحمر الفوز علينا لأن الأهلى من الصعب أن يخسر مباراتين.
 
وعن سيرينو لاعب صن داونز، قال إنه لاعب مميز فى جنوب أفريقيا وموسيمانى يتابعه عن قرب والأهلى له رؤية كبيرة فى اختياره، وهدفى مع موسيمانى هو التتويج بدوري أبطال أفريقيا.
 
وأتم سأكون متواجد فى القاهرة فى ساعة مبكرة من صباح الاربعاء القادم للتواجد مع الجهاز الفنى للاهلى ، وأشكر رئيس جنوب افريقيا  بعد رسالته الى موسيمانى وشرف كبير لانى سارفقه فى هذه الظروف .

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة