خالد صلاح

"بيتخانقوا على فلوس المخدرات".. مصرع عاطل بمشاجرة مع آخرين بالقناطر الخيرية

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 02:31 ص
"بيتخانقوا على فلوس المخدرات".. مصرع عاطل بمشاجرة مع آخرين بالقناطر الخيرية جثة - أرشيفية
القليوبية _ إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قرية البرادعة التابعة لمركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، مصرع عاطل في مشاجرة مع آخرين إثر خلافات مالية بسبب تورطهم في تجارة المخدرات، تحرر محضر بالواقعة وتم نقل الجثة للمستشفى وتم ضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق، والتى أمرت بطلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب الطب الشرعي لتشريح جثة القتيل، وتحديد سبب وكيفية الوفاة والتحفظ على المتهمين والسلاح المستخدم في الجريمة.

وتلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد غيث مأمور مركز شرطة القناطر، يفيد تلقيه بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة ووجود قتيل بقرية البرادعة مركز القناطر الخيرية.

على الفور تم تشكيل فريقبحثى تحت إشراف العميد حاتم جداد مدير مباحث القليوبية، والعميد خالد المحمدي رئيس المباحث، وانتقل المقدم أسامة مشهور رئيس مباحث المركز، والنقيب محمد جمال معاون المباحث، وتبين مصرع "إسلام ع" 32 عاما، عاطل، إثر تشاجره مع كل من "أحمد.ن" و"محمد.ط" وجرى ضبط المتهمين والتحفظ عليهما.

تبين من التحريات أن القتيل والمتهمين تشاجروا إثر تورطهم في خلافات مالية بسبب تجارة المخدرات حيث طالب المجني عليه المتهمين بمبلغ مالي فنسبت مشادة تطورت لمشاجرة فقام على إثرها المتهمون بطعن المجني عليه عدة طعنات نافذة أدت لمقتله في الحال.

جرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة وبدأت النيابة بإشراف المستشار محمد فايد رئيس النيابة، وقررت طلب تحريات المباحث وسؤال شهود العيان للواقعة والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء مناظرة الطب الشرعي وتحديد أسباب وملابسات الوفاة.

وأكد شهود عيان، أن المجني عليه والمتهمين تقابلوا في القرية وفجأة تعالت أصوات الشجار بينهم لخلاف على مبلغ مالي حصيلة تجارة المخدرات مشيرا إلى أن المتهمين والمجني عليه من أبناء القرية ويقيمون بها وبينهم خلافات مالية بسبب تجارة السموم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة