خالد صلاح

نجلاء بدر تعلن سلبية مسحة كورونا وتكشف إصابتها بـ "حساسية الصدر"

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 05:40 م
نجلاء بدر تعلن سلبية مسحة كورونا وتكشف إصابتها بـ "حساسية الصدر" نجلاء بدر
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة نجلاء بدر، أنها أجرت مسحة للكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث شعرت مؤخرا ببعض التعب، وظهرت أعراض منها السعال، حيث نشرت على حسابها على "انستجرام"، صورة نتيجة المسحة، وعلقت عليها، "أول مرة أعمل تحليل covid 19 و الحمد لله طلعت سليمة.. النتيجة سالبة .. كان عندى كحة ناشفة بس و بعد التحاليل والأشعات كلها.. و الكحة فكت بعد العلاج.. الحمد لله طلعت حساسية صدرية و أنا عندي حساسية من زمان بس قلقت.. خلوا بالكم وربنا يحفظكم من كل شر".

نجلاء بدر على انستجرام
نجلاء بدر على انستجرام

 

نجلاء بدر بدأت قبل أيام تصوير مشاهدها فى حكاية "أبيض وردى" أو "لازم أعيش" من مسلسل "إلا أنا"، حيث لم يتم الاستقرار على الاسم النهائى للحكاية حتى الآن، وتقدم نجلاء بدر شخصية والدة جميلة عوض خلال الأحداث التي تدور حول فتاة تعاني من ضغوط المجتمع ونظرته السلبية لها.

 

وتسجل حكاية "أبيض وردى" العمل الثانى الذى يجمع نجلاء بدر وجميلة عوض بعد مسلسل "جريمة شغل" الذى تم تقديمه فى عام 2016، وكذلك المرة الثانية التي تجسد فيها نجلاء بدر والدة جميلة عوض بعدما قدمت هذا الدور في نفس العمل الذى شارك فى بطولته قصى خولى، منى واصف، أمل عرفة، جيسى عبده، نادين الراسى، فراس سعيد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة