خالد صلاح

إكسترا نيوز تبرز نجاحات الشباب ومشاركتهم في المشروعات القومية

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 09:07 م
إكسترا نيوز تبرز نجاحات الشباب ومشاركتهم في المشروعات القومية جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت قناة إكسترا نيوز، الضوء على إنجازات الشباب في مصر، وما حققوه من نجاحات، حيث قالت المهندسة هبه أبو العلاء، نائب مدير إدارة الكبارى بشركة المقاولون العرب، إنها بذلت أقصى ما بوسعها من أجل أن تصل للمنصب الذى وصلت له وهى ما زالت في سن الشباب.

وأضافت نائب مدير إدارة الكبارى بشركة المقاولون العرب، في تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن هناك تحديات كثيرة واجهتها في العمل خاصة أن لديها أبناء ، وبالتالي كان لديها تحدى استمرار النجاح في العمل بجانب عمل المنزل والاعتناء بالأبناء.

وتابعت ، نائب مدير إدارة الكبارى بشركة المقاولون العرب،: بذلت أقصى ما بوسعى كى أحقق أحلامى، وأعمل 18 ساعة متواصلة في اليوم، متابعة: شاركنا في تنفيذ العديد من المشروعات القومية، بينها محور روض الفرج وهو مت أكبر المشروعات القومية، بجانب تطوير كبارى مدينة نصر فى شارع الطيران ومصطفى النحاس وكبرى الاتحادية ، بجانب تطوير مدينة نصر.

فيما قال المهندس أحمد سامي، مهندس مدني، خلال استضافته ببرنامج الحقيقة، المذاع على إكسترا نيوز، إنه واجهته الكثير من التحديات خلال عمله، موضحا أنه دائما ما كان يخوض تلك التحديات، ولافتا إلى أنه شارك في مشروع محور روض الفرج، حيث إنه كان مسؤولا عن الكوبرى المعلق.

ولفت أحمد سامى، إلى أن محور روض الفرج تم بشركة مصرية واستشاريين مصري وأيادى مصرية 100 %.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة