خالد صلاح

فيفي عبده لـ"تليفزيون اليوم السابع": أصبت بنزلة برد شديدة واللى بيحبنى يدعيلى وأتمنى من ربنا يمد في عمرى.. وتؤكد: الفنانون يتعرضون للحسد.. والناس مستغربة من قصة حب عزمى وأشجان بسبب افتقدهم للحب والرومانسية

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 10:11 م
فيفي عبده لـ"تليفزيون اليوم السابع": أصبت بنزلة برد شديدة واللى بيحبنى يدعيلى وأتمنى من ربنا يمد في عمرى.. وتؤكد: الفنانون يتعرضون للحسد.. والناس مستغربة من قصة حب عزمى وأشجان بسبب افتقدهم للحب والرومانسية الفنانة فيفى عبده خلال لقائها مع تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الفنانة فيفى عبده، أنها أصيبت بدور برد شديد خلال الفترة الماضية وهو ما جعلها تبتعد عن الشوشيال ميديا مؤخرًا، قائلة: "أنا سعيدة بسؤال الجمهور علي حالتى الصحية، وهطمن الجميع يوم الجمعة المقبلة على حالتى الصحية، وأنا بطلب من الناس تدعى لى وأنا محتاجة دعوات الناس ومحتاجة من اللى بيحبنى يدعى لى".

وقالت الفنانة فيفى عبده، خلال لقائها بتليفزيون اليوم السابع، إنها اعتذرت عن الحضور في عدد من المناسبات الاجتماعية بسبب مرضها، لافتة إلى أنها لم تخبر أي أحد من الفنانين بمرضها خلال الفترة الماضية، مضيفة: "أنا نشرت فيديو اليوم لأطمئن الجمهور وأصحابي على حالتى الصحية".

وتعليقًا على انتشار كوميكسات مضحكة على شبكات التواصل الاجتماعى عن قصة حب عزمى وأشجان التي جسدت شخصيتها مع الفنان كمال أبو رية في مسلسل "طائر الحب"، قالت الفنانة فيفى عبده: "الناس مفتقدة الحب وعلشان كدة مستغربين من حالة الحب بين عزمى وأشجان والحقيقة أن رومانسية عزمى وأشجان في مسلسل طائر الحب افتقدناه في هذه الفترة التي نعيشها".

وأضافت الفنانة فيفى عبده: "في بداية أزمة فيروس كورونا أنا كنت بأخذ الموضوع تريقة، ولكن بعد ظهور الإصابات بأعداد كبيرة تأكدت أن الموضوع بجد ومينفعش الناس تقصر في الإجراءات الاحترازية، وبعد فترة الناس التزمت بالإجراءات الاحترازية، ودلوقتى الناس رجعت تتهاون في الإجراءات الاحترازية.

أكدت الفنانة فيفي عبده، أن التنمر الذي يتعرض له الفنانون على شبكات التواصل الاجتماعي مرفوض، مضيفة: "أنا ضد نشر صور الفنانين لصور أبنائهم على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعى، لأن الناس بقت بتحسد بعضهم على السوشيال ميديا، ونفاجأ بتعليقات غريبة على صور الفنانين وأبنائهم".

وقالت الفنانة فيفى عبده، خلال لقائها بتليفزيون اليوم السابع، إن الفنانين يتعرضون للحسد بعد نشر صورهم مع عائلاتهم على شبكات التواصل الاجتماعى، مضيفة: "أتمنى أن ينعم الله على مصر بالأمن الأمان، وأتمنى من ربنا يمد في عمرى كمان ويدينى الصحة ودى أمنتي في الحياة".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة