خالد صلاح

لحظة هجوم "دب" على مدرب بعرض فى سيرك بالصين.. فيديو

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 02:21 م
لحظة هجوم "دب" على مدرب بعرض فى سيرك بالصين.. فيديو الدب يهجم على مدربه
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم دب أسود يزن 440 رطلاً أي ما يعادل 200 كيلو جرام مدربه خلال عرض للحيوانات المفترسة في الصين بعد أن منعه من تناول الأطعمة التي ألقاها الجمهور، وفقا لموقع جريدة ديلى ميل البريطانية، وتُظهر اللقطات المرعبة الدب يعقر ويصطدم بمدربه على الأرض بينما يضرب طاقم آخر الحيوان بالعصي مرارًا وتكرارًا ، لإجباره على ترك زميلهم.

وأفادت وسائل إعلام صينية، أن مدرب الحيوانات نجا من الموت دون إصابات خطيرة، حيث تم قطع أسنان الدب منذ أن كان شبلا لمنعه من إيذاء الناس.

الدب يهجم على مدربه
الدب يهجم على مدربه

وقع الحدث خلال عرض سيرك يوم الجمعة في بويانج بمقاطعة خنان بوسط الصين، وتظهر مقاطع الفيديو المرعبة الدب الأسود وهو يعلق مدربه الذي كان يكافح من أجل الهروب داخل المسرح بينما هرع أحد الموظفين في البداية لإنقاذ زميله بضرب الدب من ظهره فى محاولة لإجباره على إطلاق سراح المدرب ثم انضم إليه رجلان آخران حيث شوهدوا يضربون الحيوان بالعصي الطويلة.

لحظة هجوم دب أسود على مدرب بعرض في سيرك بالصين  (2)
لحظة هجوم دب أسود على مدرب 

وقال شاهد إن الدب الأسود شن الهجوم بعد أن ضربه مروضه الذي منعه من "أكل الحلوى"، قائلا: "ألقى صبي نقانق على المسرح و أراد الدب أن يأكلها، ولم يسمح له المروض لأنه يؤدي إلى تعطل العرض".

ونجا المدرب ولكنه أصيب إصابات طفيفة في ذراعه من خدش الدب ، حيث إن تم كسر أسنان الدب وهو صغير لمنعه من مهاجمة الناس ويُعتقد أن الدب يزن 200 كيلوجرام (441 رطلاً) ، هو دب أسود آسيوي ، يصنف على أنه معرض للانقراض وهو مدرج ضمن الفئة الثانية لحماية الحياة البرية في الصين.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة