أكرم القصاص - علا الشافعي

الأوقاف تصدور كتاب "مخاطر الإلحاد" مترجمًا إلى السواحيلية ولغة الإنكو

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 01:28 م
الأوقاف تصدور كتاب "مخاطر الإلحاد" مترجمًا إلى السواحيلية ولغة الإنكو كتاب "مخاطر الإلحاد"
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الأوقاف عن صدور كتاب: "مخاطر الإلحاد" مترجمًا إلى اللغتين الأفريقية، وهى "السواحيلية – الإنكو "البمبرا"، فى ضوء جهود وزارة الأوقاف لنشر الفكر الوسطى الصحيح داخل مصر وخارجها، وفى إطار دورها التنويرى والتثقيفى والتوعوى واهتمامها البالغ بحركة الترجمة.
 
وقالت الوزارة فى بيان لها اليوم إن الكتاب صدر حديثًا عن المجلس الأعلى للشئون الإسلامية التابع لوزارة الأوقاف، لافتة إلى أن الكتاب متوفر بمنافذ المجلس الأعلى للشئون الإسلامية.
 
كانت وزارة الأوقاف أعلنت عن صدور كتاب "موسوعة الخطب العصرية " مترجمًا إلى خمس لغات، عن المجلس الأعلى للشئون الإسلامية التابع للوزارة، ضمن جهود وزارة الأوقاف لنشر الفكر الوسطي الصحيح داخل مصر وخارجها، وفي إطار دورها التنويرى والتثقيفى والتوعوى واهتمامها البالغ بحركة الترجمة.
 
وقالت الوزارة، إن اللغات المترجم إليها الكتاب هى "الأمهرية – الهوسا –التركية – اليونانية – الأوردية"، والكتاب متوفر بمنافذ المجلس الأعلى للشئون الإسلامية.
 
وكان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أعلن طباعة الجزء الثامن من “موسوعة الخطب العصرية”، وقدم الوزير للكتاب، حيث قال فيها "يسرنا أن نقدم للأئمـة والخطباء والمثقفين والمعنيين بالشـأن الدعوي في مصر والعالم (الجزء الثامن) من موسوعة الخطب العصرية الذي أعدته الإدارة العامة للفتوى وبحوث الدعوة بوزارة الأوقاف تحت إشرافنا ومراجعتنا.

1602069595308
 

1602069595312
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة