أكرم القصاص - علا الشافعي

سيدة فرنسية تعثر على ثروة فى منزل والدتها وتسلمها للشرطة.. اعرف الحكاية

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 05:00 ص
سيدة فرنسية تعثر على ثروة فى منزل والدتها وتسلمها للشرطة.. اعرف الحكاية اليورو
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاشت سيدة فرنسية موقفا غريبا بعد وفاة والدتها، فبعدما ورثت ميراى، وهى فى الخامسة والخمسين من عمرها، شقة والدتها الواقعة فى الدائرة السابعة فى باريس، فضلت بيعها عبر وكالة عقارية، لكن أثناء عملية تقييم العقار الذى اكتشفت أن له قبوا سريا، صادفت ميراى حقيبة مليئة بالأوراق النقدية، تفوق قيمتها نصف مليون يورو (580 ألف دولار).

 

توفيت والدة ميراى فى أغسطس الماضى، وآلت ملكية منزل الأم إلى الابنة التى لم تعرف بوجود "الكنز" إلا قبل يومين، وعثرت على اليوروهات من فئات متعددة، فى حقيبة منسية أسفل قبو المنزل الذى كان مقفلا بإحكام.

1-1380462

 

وتقول ميراى، فى تصريح لجريدة "لو باريسيان" الفرنسية - حسب ما نقلته شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية - "خلال شهر أغسطس، كلفت وكالة عقارية بتقييم ممتلكاتى.. لأكتشف أن المنزل له قبو تابع له لم نكن نعلم عنه شيئا"، وتضيف ميراى: "كان القبو مقفلًا بإحكام، اتصلنا بصانع أقفال حتى نستطيع فتحه.. وبمجرد أن تم ذلك، تفاجأت والوكيل المسئول عن تقدير الممتلكات بالحقيبة المليئة بالأوراق النقدية".

 

أمام الصدمة المهولة، اختارت الوريثة المحظوظة أن تتواصل على الفور مع الشرطة الفرنسية، لأنها لا تعرف أصل تلك الأموال ولا أصحابها، فنقلت الشرطة الحقيبة والمال إلى المخفر، بينما توجه فريق جنائى إلى المكان لأخذ عينات من القبو، وفتحت الشرطة تحقيقًا عهد به إلى فرقة البحوث والتحقيقات المالية المتخصص فى تبييض الأموال، على أمل اقتفاء أثر صاحب الحقيبة فى أقرب وقت ممكن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة