أكرم القصاص - علا الشافعي

معاكسة بايدن 4فتيات تثير اتهامات بالإساءة للنساء ضد المرشح الديمقراطي..فيديو

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 11:57 ص
معاكسة بايدن 4فتيات تثير اتهامات بالإساءة للنساء ضد المرشح الديمقراطي..فيديو جو بايدن
كتب : قسم الخارجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلال الأسابيع السابقة لسباق انتخابات الرئاسة الأمريكية، بين الرئيس الأمريكي مرشح الحزب الجمهوري، دونالد ترامب، ومرشح الحزب الديمقراطي، جو بايدن، واجه الأخير أزمة جديدة تكمن في تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لبايدن، يغازل بعض الفتيات بأسلوب غير لائق، خلال خطابه في مركز ليتيل هايتي الثقافي في ولاية ميامي، والذي كان يعد جزءاً مهماً من حملته الانتخابية. 
 
وبحسب تقرير نشرته فضائية فوكس نيوز الأمريكية عبر موقعها الإلكتروني، قال بايدن إنه يرغب في رؤية "هؤلاء الشابات الجميلات" يرقصن مرة أخرى وقد تقدم عمرهن 4 سنوات إضافية، في إشارة منه لانتهاء الفترة الأولى من رئاسته في حال فوزه بالانتخابات الرئاسية المنعقدة في نوفمبر المقبل.
 
 
انتشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مثيرا اتهامات موجهة إلى بايدن باتباع "سلوكيات مروعة"، كما ظهرت تصريحات بايدن من خلال هواتف المواطنين المسجلين للخطاب، والذي أوضحت زوايا التصوير المختلفة أن بايدن كان يشير إلى شابتين صغيرتين على أحد جانبى الطريق. 
 
 
أضافت فوكس نيوز خلال تقريرها إنها طلبت من حملة بايدن الانتخابية التعليق، ألا أنهم لم يردوا غير برابط للمادة الثانية من الدستور الأمريكي والتي أبرزت من المادة، "أن يتحمل الرئيس مكتبه لفترة الأربعة سنوات". 
 
 
لم تكن تلك تصريحات بايدن الأولى التي أثارت جدلاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأسبوع، فبحسب فوكس نيوز، ظهر مرة أخرى فيديوأخر من الخامس عشر من سبتمبر خلال إجتماعاً للحزب الديمقراطي، "رجح" خلاله بايدن لماذا إستطاع المواطنين عزل أنفسهم خلال وباء فيروس كورونا، وأكمل ساخراً، "يقول الناس أنهم يقدرون على عزل أنفسهم في منزلهم لتولي امرأة سوداء ترتيب الأرفف في محال البقالة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة