خالد صلاح

فرصة للعيش بكهف تحت الأرض خلال فترة الإنتخابات الأمريكية .. بعيدا عن التوتر

الخميس، 08 أكتوبر 2020 04:00 ص
فرصة للعيش بكهف تحت الأرض خلال فترة الإنتخابات الأمريكية .. بعيدا عن التوتر داخل الكهف
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر عام 2020 من السنوات المليئة بالأحداث التى تسببت فى قلق وتوتر الكثير، أبرزها وباء كورونا، لذلك أعلن أحد المواقع المتخصصة في تأجير الغرف داخل الفنادق، عن فرصة للعيش فى كهف وهذا العرض للمواطنين الأمريكين الذين يبحثون عن الاسترخاء والهدوء خاصة خلال فترة الإنتخابات الرئاسية الأمريكية.

غرفة معيشة
غرفة معيشة

 

ويمكن للمواطن الأمريكى بعد أن يدلى بصوته فى الإنتخابات عن طريق البريد أو التصويت الغيابي، أن يعيش فى كهف من صنع الإنسان على عمق 50 قدمًا تحت الأرض، بداية من 2 نوفمبر حتى 7 نوفمبر، ليستمع بـ 5 ليالٍ فى عزلة، ليعيش حالة من الاسترخاء، فى الكهف الذى يقع بريف نيو مكسيكو.

غرفة نوم
غرفة نوم

 

وأشار تقريرمنشور بموقع " insider "، إلى أن تكلفة الإقامة داخل الكهف لمدة 5 ليالٍ كاملة 25 دولار فقط و سيبدأ الحجز مباشرة من خلال الموقع الإلكترونى، بداية من يوم الجمعة  9 أكتوبر، الساعة 9 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

كهف
كهف

 

قالت جينيفر دوم، رئيسة قسم العلاقات العامة في موقع" Hotels.com" في أمريكا الشمالية: "نحن نعلم أن موسم الانتخابات يمكن أن يكون مرهقًا حقًا "، وأضافت: "الآن، يمكن للمسافرين أخيرًا الحصول على استراحة من كل هذا والعيش تحت صخرة ".

وأشار الموقع إلى إنه يقدم لعملائه أيضًا أكثر من 250000 منزل لقضاء العطلات والتى تتراوح ما بين الكهوف إلى الفيلات الشاطئية إلى الأكواخ الجذابة - بالإضافة إلى الفنادق والمنتجعات والمعلن عنها من خلال الموقع، ليختار العميل ما يناسبه لقضاء عدة أيام بعيداً عن المشاكل التى يعانى منها ويعيش حالة من الاسترخاء والهدوء والراحة مع نفسه أو مع أسرته.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة