خالد صلاح

مديرية التضامن بقنا تؤكد استخراج شهادة ضمان اجتماعى لمعاق ذهنى بعد واقعة التنمر

الخميس، 08 أكتوبر 2020 01:20 م
مديرية التضامن بقنا تؤكد استخراج شهادة ضمان اجتماعى لمعاق ذهنى بعد واقعة التنمر حسين الباز وكيل مديرية التضامن
قنا- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت مديرية التضامن الاجتماعي، بمحافظة قنا، استخراج شهادة تأهيل، وشهادة ضمان اجتماعي لعلي صابر صاحب فيديو التنمر الذي تم سحله علي يد طفل، وكان فريق من مديرية التضامن الاجتماعي بقنا، بتوجيه من حسين الباز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا، تضم قسم التدخل السريع والتأهيل الاجتماعى وإدارة الدفاع الاجتماعى، إلى مدينة قوص، للتعامل مع أزمة الشخص المتنمر عليه من قبل أحد الأطفال.

ضم فريق مديرية التضامن الاجتماعى كلا من عبدالحميد توفيق، مدير إدارة الدفاع الاجتماعى بمديرية التضامن، وأحمد مصطفى، رئيس قسم التدخل السريع بمديرية التضامن، وحنان فتحى، رئيس قسم التأهيل الاجتماعى، لهم صفة الضبطية القضائية.

التقى فريق التدخل، بـ"على صابر " المتنمر عليه" للتعرف منه على تفاصيل الواقعة، مع دراسة حالته الإجتماعية و إدراج اسمه ضمن الحالات المستفيدة من بطاقات الخدمات المتكاملة.

كما التقى فريق تدخل مديرية التضامن الاجتماعي، بعدد من أهل المتنمر عليه و أهالى المنطقة، للتعرف على تفاصيل الواقعة و وقت حدوثها.

كما التقى الفريق، بالطفل المتنمر، و الذى أكد بأن الفيديو قديم، وبأنه لم يقصد الإهانة لأنه اعتاد الحديث و الهزار مع المجنى عليه، و أقر بالخطأ الذى ارتكبه مع عدم تكراره مرة أخرى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة