خالد صلاح

3 مواجهات بكأس الخليج العربى فى انطلاق الموسم الجديد بالإمارات

الخميس، 08 أكتوبر 2020 04:00 ص
3 مواجهات بكأس الخليج العربى فى انطلاق الموسم الجديد بالإمارات الجزيرة الإماراتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق منافسات الموسم الكروى الجديد في الإمارات 2020-2021، مساء اليوم، الخميس، بإقامة 3 مواجهات ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي، حيث يلتقى اتحاء كلباء مع الجزيرة في الرابعة والنصف من عصر اليوم، ثم في السادسة والنصف مساء يحل بنى ياس ضيفا على حتا، وتختتم المواجهات بلقاء الفجيرة مع عجمان في السابعة مساء.

ويقام الموسم الجديد في الكرة الإماراتية تحت شعار "نلتزم لننتصر"، وذلك لمواصلة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، كما دعت الرابطة الأندية المحترفة لتزيين ملاعبها بلوحات توعوية دعما للمبادرة.

ويشهد الموسم الجديد العديد من التغييرات المتعلقة بنظام المسابقة والأمور الفنية والإدارية والحوافز المالية، إقامة منافسات الدور الأول بنظام خروج المغلوب بدلا من بنظام المجموعتين، حيث يقام الدور الأول من جولتي ذهاب وإياب.

وحددت القرعة أطراف المباريات، في حين يتأهل بطل دوري الخليج العربي وبطل كأس الخليج العربي إلى الدور ربع النهائي مباشرة.

ومن المقرر أن تنطلق مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتى يوم 16 أكتوبر الجارى، بإقامة الجولة الأولى على مدار يومين (16 و17 أكتوبر)، حيث يستضيف في يومها الأول الوحدة فريق حتا، ويحل عجمان ضيفًا على الظفرة، وتتواصل منافسات اليوم الأول بلقاء الفجيرة والشارقة والوصل وبني ياس.

ويختتم الدور الأول من بطولة دوري الخليج العربي بإقامة الجولة 13 يومي 4 و5 يناير 2021.

وكان فريق شباب الأهلى دبى يتصدر جدول ترتيب دورى الخليج العربى "الدورى الإماراتى" برصيد 43 نقطة فى الموسم الماضى، قبل أن يتم إلغاء المنافسات الرياضية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة