خالد صلاح

مصطفى حجاج يشعل حفل ذكرى نصر أكتوبر بمدينة الجلالة بأجمل أغنياته

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 01:12 ص
مصطفى حجاج يشعل حفل ذكرى نصر أكتوبر بمدينة الجلالة بأجمل أغنياته مصطفى حجاج
كتب بهاء نبيل - تصوير السعودى محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ النجم مصطفى حجاج، الفقرة الثالثة من الحفل الغنائى الذى يقام بمدينة الجلالة بالعين السخنة، بأغنية "النعناع" والتى تقام على هامش الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر الـ47، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو الحفل الذى تم تسجيله على ليلتين ويذاع على قناتى ON، وDmc.

 

وواصل المطرب مصطفى حجاج تقديم وصلته الغنائية بعدد من أغنياته الشهيرة التى قدمها، أنا بتقطع من جوايا، مبحنلهاش ابن مصر، وأختتم الحفل بأغنية خطوة، وسط تفاعل الحضور.

 

وأشعل النجم حكيم الفقرة الثانية من الحفل الغنائى الضخم، حيث بدأ بأغنيته الشهيرة "السلام عليكم"، وسط تفاعل الجمهور الحاضر، ليواصل تقديم فقرته الغنائية بتقديم أشهر أغنياته منها، كله يرقص، قلبى يا ناس، ليلة بمبى، جانى جانى، سيبونا في حالنا، هابوسه، حلاوة روح، كما قدم أغنية "مصر أهى" وأختتم الحفل بأغنية "تسلم الأيادى" وسط تفاعل الحضور.

 

وتألق النجم خالد سليم خلال الفقرة الأولى من الحفل، حيث بدأ الحفل بأغنية " حلم عمرى، وواصل تقديم باقة متنوعة من الأغانى التى نالت إعجاب الجمهور الحاضر منها، غايب عنى، بلاش الملامة، لكل عاشق وطن، لسه كبير، كل نظرة، هتروح بدرى ليه، عشنا قد ايه، كما غنى "أحلف بسماها" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

 

الحفل من تنظيم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتى تحرص على مشاركة الشعب المصرى الاحتفال بالذكرى الـ 47 لانتصارات أكتوبر المجيدة، من خلال عرض حفلات لمجموعة من نجوم الغناء في مصر والوطن العربى، والتى تقام من داخل مدينة الجلالة بالعين السخنة.

 

ويحيى الحفلات النجم الإماراتى حسين الجسمى، والنجم خالد سليم، والنجم حكيم، والنجم محمود العسيلى، والنجم مصطفى حجاج، حيث سيقدم كل منهم باقة متنوعة من أغانيه، بالإضافة إلى عدد من الأغانى الوطنية احتفالا بذكرى نصر أكتوبر المجيد.

مصطفى حجاج على مسرح الجلالة
مصطفى حجاج على مسرح الجلالة

 

مصطفى حجاج يحتفل بنصر اكتوبر
مصطفى حجاج يحتفل بنصر اكتوبر

 

مصطفى حجاج يشعل الحفل
مصطفى حجاج يشعل الحفل

 

مصطفى حجاج يطرب الحضور
مصطفى حجاج يطرب الحضور

 

مصطفى حجاج
مصطفى حجاج

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة