أكرم القصاص - علا الشافعي

زيدان يلتقط أنفاسه في فترة الراحة قبل مباراة قادش بالدوري الإسباني.. صورة

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 07:17 م
زيدان يلتقط أنفاسه في فترة الراحة قبل مباراة قادش بالدوري الإسباني.. صورة زين الدين زيدان
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو ان الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، يعيش فترة راحة بعيد عن أجواء التدريبات، حيث شارك متابعيه وجمهوره بصورة له جديدة عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، والتي يبدو فيها وكأنه يلتقط أنفاسه من شيء ما حيث ظهر وهو يجلس على إحدى غصون الأشجار ممسكا تليفونه.

ويعيش النادي الملكي حالياً فترة راحة غير مباشرة، حيث يشارك اللاعبين الدوليين بسبب ارتباطهم مع منتخبات بلادهم، حيث يخوض النادي تدريباته حالياً استعدادا لخوض مباراة نادي قادش في الجولة السادسة من عمر الدوري الإسباني المقرر لها يوم 18 أكتوبر المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by zidane (@zidane) on

وعلى جانب أخر كشفت تقارير صحفية عن موقف البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد من المشاركة ضد قادش، بعد إصابته مع منتخب بلاده ومغادرة المعسكر قبل مباراة كوت ديفوار الودية المقرر إقامتها التاسعة إلا الربع مساء أمس، الخميس، وأعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم  استبعاد حارس المرمى تيبو كورتوا من معسكر المنتخب الحالي بعدما أثبتت الفحوصات الطبية، أنه غير لائق للعب، وغاب كورتوا عن صفوف بلجيكا فى المباراة الودية ضد كوت ديفوار، وسيتواصل غيابه ضد إنجلترا وأيسلندا في دوري الأمم الأوروبية.

ووفقاً لما نشرته إذاعة "كادينا كوبيه"الإسبانية، فإن كورتوا ترك معسكر منتخب بلجيكا بسبب معاناته من انزعاجات في العضلات القطنية أسفر الظهر لكنها ليست إصابة. وأضافت الإذاعة أن كورتوا سيكون جاهزًا للمشاركة فى مباراة ريال مدريد وقادش، إذا لم تكن هناك أى انتكاسة أخرى.

zidane_121192200_368104784223330_3851832483800572335_n
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة