أكرم القصاص - علا الشافعي

سواريز يحتفل بعيد زواجه الـ18 بصورة من الذكريات ورسالة رومانسية

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 10:33 ص
سواريز يحتفل بعيد زواجه الـ18 بصورة من الذكريات ورسالة رومانسية سواريز وزوجته
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى، بعيد زواجه الثامن عشر بصورة نادرة مع زوجته من مرحلة شبابهما فى بداية علاقتهما، كما وجه لها رسالة عبر حسابه بموقع "إنستجرام" قائلا، "حياتى، ذكرى سعيدة للغاية.. ماذا يمكننى أن أقول عن كل اللحظات الرائعة التى عشناها معًا والتى لم تكن جيدة جدًا، ولكن دائمًا ما ندعم بعضنا البعض، وهو أهم شيء، اخترتك قبل 18 عامًا وسأختارك دائمًا مرة أخرى، ليس لدى كلمات لأشكرك على كل ما تقدمينه من أجلى ولأطفالنا الجميلين الذين يفخرون جدًا بأمهم.. أحبك من كل روحي".

سواريز
سواريز

 

وسجل النجم لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى، هدف منتخب أوروجواى الأول فى مرمى ضيفه منتخب تشيلى، فى اللقاء الذى يجمع المنتخبين حاليا، فى افتتاح مباريات تصفيات كأس العالم 2022، فى قارة أمريكا الجنوبية.

سواريز وزوجته في مرحلة الشباب
سواريز وزوجته في مرحلة الشباب
 
 
سواريز مع زوجته
سواريز مع زوجته

جاء هدف سواريز فى الدقيقة 38 من زمن المباراة، عن طريق ركلة جزاء، وهو أول أهداف تصفيات مونديال 2022 فى قارة أمريكا الجنوبية.

وكانت تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، المؤهلة لمونديال 2022، قد تأجلت لمدة 7 أشهر كاملة، بسبب الأزمة التى يعانى منها العالم، تفشى فيروس كورونا المستجد.

ويقود لويس سواريز، نجم فريق أتلتيكو مدريد، هجوم منتخب أوروجواى، فى المقابل يعتمد منتخب تشيلى، على خبرة ثنائى إنتر ميلان الإيطالي، أرتورو فيدال وأليكسيس سانشيز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة