خالد صلاح

دينا الشربينى تحتضن زينة عامر منيب أثناء مهرجان الجونة السينمائى.. صور

الأحد، 01 نوفمبر 2020 12:12 ص
دينا الشربينى تحتضن زينة عامر منيب أثناء مهرجان الجونة السينمائى.. صور دينا الشربيني بصحبة زينة عامر منيب
كتب محمد سعودى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت الفنانة دينا الشربيني في صورة جديدة، وهي تعانق زينة عامر منيب ابنة الفنان الراحل عامل منيب في مهرجان الجونة السينمائي بنسخته الرابعة، حيث شاركت زينة عامر منيب صورتها مع دينا الشربيني عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي بانستجرام، وسرعان ما انتشرت الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

زينة عامر منيب تنشر صورتها مع دينا الشربيني عبر انستجرام
زينة عامر منيب تنشر صورتها مع دينا الشربيني عبر انستجرام

والتقطت الصورة التي جمعت بين دينا الشربيني وعامر منيب في ختام مهرجان الجونة الذي شهد حفل الهضبة عمرو دياب، فيما شهد حفل الختام حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، اللذين على تواجدوا على السجادة الحمراء، ومتابعة حفل توزيع جوائز المهرجان الطويلة والقصيرة والوثائقية وغيرها من الجوائز.
دينا الشربيني وزينة عامر منيب
دينا الشربيني وزينة عامر منيب

من ناحية أخرى، تأثرت إحدى المعجبات عند رؤيتها النجمة دينا الشربينى في حفل الهضبة عمرو دياب في الجونة، وتداول رواد إنستجرام فيديو ظهور دينا الشربينى وهى تمسح دموع معجبة بعد رؤيتها وتأثرها الشديد لمقابلتها.
 
دينا الشربيني تحتضن زينة عامر منيب في مهرجان الجونة السينمائي
دينا الشربيني تحتضن زينة عامر منيب في مهرجان الجونة السينمائي

كما أشعل الهضبة عمرو دياب، أجواء مهرجان الجونة، وأحيا حفل "الافتر بارتي"، بعد ختام وتوزيع مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة، حيث قدم الهضبة أغنيات، أماكن السهر، وبرج الحوت، ويتعلموا، ويوم تلات، وأغنية وياه، وأغنيته الجديدة الجو جميل، والأغنية من كلمات محمد القاياتى وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد عادل، وميكس وماستر أمير محروس.

تقول كلماتها: "وسط الليل واللمة ببقى فى حالة روقان لما بقرب ليك لما بشوفك بنسى الدنيا وبجرى عليك.. واللى مخلى سهرنا جميل والجو جميل عشان إنت جميل.. كملت الحتة الناقصة مرة بضحكة مرة برقصة وقولنا كلام ياه لو كان اليوم فى وجودك 6 أيام".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة