أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس مدينة طلخا بالدقهلية يوجه بأولويات إقامة المشروعات الخدمية والتنموية

الأحد، 01 نوفمبر 2020 02:50 م
رئيس مدينة طلخا بالدقهلية يوجه بأولويات إقامة المشروعات الخدمية والتنموية جانب من الاجتماع
الدقهلية فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد محمد أمين رئيس مركز ومدينة طلخا، بمحافظة الدقهلية اجتماعا اليوم لمناقشة واستعراض الخطة الاستثمارية 2020/2021 ، بحضور عاطف سعد ،وياسر عبد النبي، وأحمد حمدى نواب رئيس المدينة، ورؤساء الوحدات القروية الخمس ومديرى الإدارة الهندسية والتخطيط والمتابعة.

تناول الاجتماع أولويات إقامة المشروعات الخدمية والتنموية على مستوى قرى مركز طلخا وتشمل مشروعات رصف الطرق والمياه والصرف الصحى والكهرباء بما يضمن توفير الخدمة للمواطنين فى مختلف المناطق.

وأكد رئيس مدينة طلخا على ضرورة التنسيق بين الجهات المعنية والتأكد من إنتهاء أعمال المرافق المختلفة قبل البدء فى أعمال الرصف.

وأضاف الدمرداش أن الأولوية للمشروعات الحيوية والتى تلبى احتياجات المواطنين وتوفر خدمة حقيقية لأكبر عدد من القرى،مشددا على أن تبدأ أعمال تغطية الترع والمصارف بعد التأكد من مطابقتها لمواصفات التغطية بناءا على خطاب من الري.

كما تناول الاجتماع الاستعدادات الخاصة بإجراء انتخابات مجلس النواب التى تنطلق يوم السبت المقبل، والتأكد من توفير كافة الإمكانيات المطلوبة لاجراءها فى سهولة ويسر، والتاكد من مستوى النظافة حول اللجان وتوفير كافة احتياجات إتمام العملية الانتخابية فى مختلف المقرات.

جاء ذلك فى إطار تعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بتحسين البيئة العامة والارتقاء بمستوى الخدمات بمراكز وقرى المحافظة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة