خالد صلاح

عبد الستار صبرى: مورينيو طالب برحيلى بعد مشادة بيننا وكان يضطهد الأفارقة

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 01:22 ص
عبد الستار صبرى: مورينيو طالب برحيلى بعد مشادة بيننا وكان يضطهد الأفارقة عبد الستار صبرى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف عبد الستار صبري المدرب العام للمنتخب الوطنى للشباب، كواليس جديدة من مسيرته الاحترافية وتحديدا عن جوزيه مورينيو مدربه السابق بنفيكا البرتغالي، وقال خلال تصريحات تليفزيونية: "مورينيو قال إن اللاعبين البرتغالين لابد أن يكونوا ظاهرين في الفريق مش اللاعب الأفريقى، وطلب مني طريقة لعب معينة لم ألعبها من قبل".
 
وتابع: "في التدريب اتعصب عليه بسبب عدم الالتزام بالتعليمات واتنرفز وحسيت إن فيه تعند ضدي من أول يوم واستمر الأمر على كده وزعقت معاه وتركت الملعب وذهبت لرئيس النادي"، وأكمل: "حدثت أزمة بيني وبينه في إحدى المباريات بسبب طريقة اللعب والجماهير هاجمته بقوة وطالب برحيله بعد أزمتي معه.
 
وتحدث صبري عن الفارق بينه وبين محمد صلاح لاعب ليفربول والمنتخب الوطني، قائلا: "الفرق بيني وبين محمد صلاح السوشيال ميديا فقط زودته كتير جدا لو السوشيال كان موجود في زمني كنت لعبت في أندية كبيرة".
 
كشف عبد الستار صبري المدرب العام للمنتخب الوطني للشباب عن سعره في حال تواجده في هذا الجيل، قائلا: "أنا لو هقول سعر ليا في الوقت الحالي 150 مليون جنيه مثلا".
 
وأعرب المدرب العام للمنتخب الوطني ولاعب بنفيكا السابق عن حزنه بسبب تجاهله من قبل الإعلام وقت فترة إحترافه.
 
وقال صبري في تصريحات تليفزيونية: الإعلام تجاهلني في أوقات كتيره جبت جون في بيتر شمايكل مثلا محدش اتكلم ولا كأني عملت حاجه لو أنا إبن الأهلي والزمالك كانت هتفرق معايا جدا.
 
وكشف المدرب العام للمنتخب الوطني للشباب، عن كواليس تواجده في اختبارات الأهلي والزمالك حينما كان عمره 14 عاما، وقال صبري في تصريحات تليفزيونية: اختبارات الزمالك أسامه نبيه كان معايا في مدرسة واحدة وقالي لازم تيجي تلعب معايا في الزمالك وكان كابتن حلمي طولان ماسك الفريق وقتها روحتله النادي شافني وقال لو حد اداله كتف هيقع وكان في الفريق حازم امام وأسامي جامده وحلمي طولان قالي امشي ورفض تواجدي رفقة الفريق.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة