أكرم القصاص - علا الشافعي

لوف يدافع عن التدوير في التشكيل ويطالب مدربي الأندية بحماية اللاعبين

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 07:17 م
لوف يدافع عن التدوير في التشكيل ويطالب مدربي الأندية بحماية اللاعبين يواكيم لوف
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع يواكيم لوف، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، الثلاثاء عن التدوير في التشكيل، والذي سيتكرر بكل تأكيد خلال مواجهة التشيك الودية الأربعاء، في الوقت الذي طالب فيه مدربي الأندية بحماية اللاعبين بمنحهم الراحة وسط أجندة المباريات المضغوطة، وقال لوف خلال مؤتمر صحفي عشية المباراة التي يحتضنها ملعب (ريد بول أرينا) في لايبسيتش "لاعبو اندية الصفوة يخوضون مباراة كل 3 أيام، ودون توقف. إذ ا لم نتعامل نحن المدربون بحكمة حاليا، سنواجه مشاكل كبيرة في الصيف القادم".

ودفعت هذه الاعتبارات لوف لاستدعاء 29 لاعبًا لقائمة "المانشافت" لمواجهات شهر نوفمبر جاري الدولية، ومنح اللاعبين الأساسيين راحة من المباراة الودية أمام التشيك.

ولن يشارك كل من مانويل نوير وسيرجي جنابري وليون جوريتزكا وليروي ساني وتوني كروس وتيمو فيرنر وماتياس جينتر في مواجهة الأربعاء، وسينضمون مباشرة لمعسكر المنتخب الخميس للاستعداد لمواجهتي دوري الأمم أمام أوكرانيا وإسبانيا على الترتيب.

ويغيب عن "الماكينات" في المواجهات المقبلة لاعب وسط بايرن ميونخ، جوشوا كيميتش، الذي أصيب في مباراة فريقه أمام الغريم التقليدي بوروسيا دورتموند يوم السبت الماضي والتي حسمها الفريق البافاري بنتيجة (3-2).

وأضاف "هذه الإصابات لا تحدث دون سبب. من يضعوا أجندة المباريات، عليهم أن يفكروا جيدا، لأنهم حتى الآن يضعون جدول المباريات على حساب اللاعبين." 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة