أكرم القصاص - علا الشافعي

Top 7.. منع الطالب من دخول المدرسة دون ولى أمره بسبب الكمامة.. وحبس صالح جمعة شهرا

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 12:16 ص
Top 7.. منع الطالب من دخول المدرسة دون ولى أمره بسبب الكمامة.. وحبس صالح جمعة شهرا محمد أسعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top 7، أهم القصص الخبرية التى حدثت على مدار الثلاثاء 10 نوفمبر، من إعداد محمود نصر وتقديم محمد أسعد، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

وزارة التعليم شددت على التزام الطلاب الأكثر من 12 عامًا بقرار ارتداء الكمامة، وفي حال عدم التزام الطالب يتم توجيه إنذار أول، وإذا تكرر الأمر يمنع دخوله دون ولى أمره.

وسقط مجمع القيادة الشمالية العسكرية الإثيوبية فى عاصمة إقليم تيجراى فى يد القوات المحلية، وقال فريق عمل الطوارئ "تمكنوا من السيطرة على المجمع بالكامل لأنه لم يكن لدينا أسلحة كافية".

وطالب مسئولو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، بحضور 10 آلاف مشجع في نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك المقام باستاد القاهرة الدولي يوم 27 نوفمبر.

وأيدت محكمة جنح القاهرة الجديدة، حبس صالح جمعة نجم الأهلى، شهر وكفالة 500 جنيه، لاتهامه بالمشاجرة مع زوجته بمنطقة القاهرة الجديدة، وذلك بقبول استئنافه شكلا ورفضه موضوعا بتأييد الحكم.

حمو بيكا مطرب المهرجانات نشر فيديو ليه داخل مقر نقابة المهن الموسيقية، وقال بعتذر للأستاذ هاني شاكر وبتأسف وأنا اسف أنت استاذنا الكبير واتعلمنا على أغنيناك، وبتأسف لجميع أعضاء المجلس.

تخطت أغنية "كرهتنى في الحب" اللى طرحها النجم تامر حسنى منذ 3 أيام حاجز 3 ملايين مشاهدة على يوتيوب، والأغنية من كلمات محمد البوغة وضمن ألبومه الغنائي "خليك فولاذى".

هيئة الأرصاد الجوية توقعت أن يشهد الأربعاء، استمرار انخفاض درجات الحرارة، حيث يسود طقس لطيف على القاهرة والوجه البحرى، كما يتوقع تعرض البلاد لفرص أمطار خفيفة على القاهرة الكبرى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

.. وحبس صالح جمعة شهرا

A post shared by Youm7 (@youm7) on

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة