أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف مباراة كينيا ضد جزر القمر بتصفيات أفريقيا فى مجموعة مصر.. فيديو

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 08:19 م
أهداف مباراة كينيا ضد جزر القمر بتصفيات أفريقيا فى مجموعة مصر.. فيديو جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل منتخب كينيا مع ضيفه جزر القمر، بهدف لكل منهما، في المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "موي ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة السابعة التي تضم بجانبهما منتخبي مصر وتوجو من التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

أهداف مباراة كينيا ضد جزر القمر 

أحرز يوسف مشنجاما لاعب وسط فريق جانجون الفرنسى هدف التقدم لصالح الفريق الضيف عن طريق ركلة حرة رائعة بالدقيقة 26 من عمر اللقاء، قبل أن يتعرض للطرد بحصوله على البطاقة الصفراء الثانية فى الدقيقة 41 من زمن المباراة، وفى الشوط الثانى أدرك مسعود جمعة هدف التعادل لصالح منتخب كينيا بالدقيقة 65 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة، يواصل منتخب جزر القمر صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة بعدما رفع رصيده إلى 5 نقاط، ويأتى كينيا وصيفاً برصيد 3 نقاط بعد تعادل اليوم، فيما يحتل المنتخب الوطنى المركز الثالث برصيد نقطتين، ثم يأتى منتخب توجو فى المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

ويمنح هذا التعادل الفرصة للمنتخب الوطنى لانتزاع صدارة المجموعة، حال فوزه على منتخب توجو في المباراة التي ستجمع الفريقين السبت المقبل، وتسجيل أكبر عدد من الأهداف ليتفوق على منتخب جزر القمر المتصدر مؤقتا.

ويستعد المنتخب الوطنى الأول لمباراتىّ توجو، ذهاباً وإياباً، والمقرر لهما يومى 14 و17 من نوفمبر الجارى، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2022. 

وتعود تصفيات أمم أفريقيا للاستئناف وسط تعديلات فى اللائحة من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، وذلك بسبب تفشى فيروس كورونا، وستكون أبرز التعديلات فى اللائحة كالتالى: عدد التبديلات المصرح بها محدد 5 لاعبين لكل فريق، بشرط إجرائها 3 مرات فقط خلال سير اللقاء، لابد أن تضم قائمة كل فريق للمباراة على الأقل 11 لاعباً بما في ذلك حارس المرمى و4 بدلاء، وحال عدم اكتمال القائمة أو تعذر سفر أى منتخب لأسباب تتعلق بفيروس كورونا فسيتم اعتباره خاسرا بنتيجة 2-0.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة