أكرم القصاص - علا الشافعي

حقيبة "بوشويك بيركين" للتسوق على قائمة تفضيلات أوبرا وينفرى.. اعرفى السبب

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 04:00 ص
حقيبة "بوشويك بيركين" للتسوق على قائمة تفضيلات أوبرا وينفرى.. اعرفى السبب أوبرا وينفرى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام المصمم "Telfar Clemens" عرضًا للأزياء، في عام 2014 ، في المتحف الجديد في نيويورك ليطلق لأول مرة حقيبة التسوق، للجنسين والمتوفر منها مجموعة متنوعة من الألوان ومتوفر منها أيضاً ثلاثة أحجام مختلفة، وفقاً لما ذكره موقع " insider".

وبعد وقت قصير من إطلاقها في عام 2014 ، اكتسبت حقيبة التسوق" Telfar "،مكانة كبيرة بين الأجيال الشابة من المبدعين ورجال الأعمال والمشاهير، لكونها عملية، وتوفرها بأحجام متوسطة وكبيرة، مما يمكن حمل جهاز كمبيوتر محمول وضروريات أخرى، كما تتصف بأناقة التصميم .

أوبرا وينفرى
أوبرا وينفرى

 

وقد أُطلق على الحقيبة أيضًا اسم "بوشويك بيركين"، و يشير هذا الاسم المستعار إلى حي في بروكلين بنيويورك تسكنه الطبقة العاملة، وبمقارنتها بأكياس" Birkin "الراقية ، فإن حقائب التسوق" Telfar"، المختومة بالشعار تفوز لكونها قليلة التكلفة، ومتوفرة بالمحلات التجارية، وبأحجام مختلفة، ويتراوح أسعارها مابين  150 دولارًا إلى 257 دولارًا.

وفي الآونة الأخيرة، حصلت حقيبة التسوق "Telfar" على مكانة عالية في قائمة أوبرا للأشياء المفضلة لعام 2020، حيث قالت وينفري لـ" Insider "عبر البريد الإلكتروني: "أنا متحمسة جدًا لامتلاك الحقيبة"، وأضافت وينفري أنها تقدر "براعة حقيبة التسوق والفكر الذي جعلها متفوقة للغاية".

وتعتبر حقيبة تسوق" Telfar "، واحدة من العديد من المنتجات المدرجة في قائمة الأشياء المفضلة عند أوبرا والتي تنتمي إلى شركة مملوكة لأصحاب البشرة السمراء.

أوبرا تدعم الحقيبة
أوبرا تدعم الحقيبة

 

وقالت وينفري في مقال نشرته، تعلن فيه عن دليل الهدايا: "آمل أن تلهمك قائمة هذا العام للتعبير عن امتنانك للأشخاص الأكثر أهمية بالنسبة لك، ولدعم المزيد من الشركات المملوكة للسود طوال العام"، وتسبب دعم أوبرا لبيع الكثير من الحقيبة .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة