أكرم القصاص - علا الشافعي

مجموعة مصر.. جزر القمر بعشرة لاعبين تتقدم على كينيا 1 - 0 بالشوط الأول

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 06:54 م
مجموعة مصر.. جزر القمر بعشرة لاعبين تتقدم على كينيا 1 - 0 بالشوط الأول يوسف مشنجاما لاعب جزر القمر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح منتخب جزر القمر فى إنهاء الشوط الأول متقدمًا على مضيفه منتخب كينيا، بهدف دون مقابل، فى المواجهة المقامة بينهما حاليًا على ملعب "موي ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة السابعة التي تضم بجانبهما منتخبي مصر وتوجو، حيث أحرز يوسف مشنجاما لاعب وسط فريق جانجون الفرنسى هدف التقدم لصالح الفريق الضيف عن طريق ركلة حرة رائعة بالدقيقة 26 من عمر اللقاء، قبل أن يتعرض للطرد بحصوله على البطاقة الصفراء الثانية فى الدقيقة 41 من زمن المباراة.

ويتصدر منتخب جزر القمر ترتيب المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط، ويأتى كينيا وصيفاً برصيد نقطتين وبفارق الأهداف عن مصر التى تتصدر المركز الثالث، وأخيراً توجو التى تملك فى رصيدها نقطة واحدة.

وسيكون تعادل جزر القمر وكينيا فى المباراة المقامة حاليا فى مصلحة المنتخب الوطنى، والذى يمنحه فرصة الصدارة حال تسجيله أكبر عدد من الأهداف أمام توجو في المباراة التي ستجمع الفريقين السبت المقبل.

ويستعد المنتخب الوطنى الأول لمباراتىّ توجو، ذهاباً وإياباً، والمقرر لهما يومى 14 و17 من نوفمبر الجارى، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2022. 

من جانبه، أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" تعديل لائحة تصفيات كأس أمم أفريقيا التى تستأنف عقب توقف لمدة عام بعد تفشى فيروس كورونا، حيث ستقام اليوم 6 مباريات أبرزها كينيا وجزر القمر فى السادسة مساء فى المرحلة الثالثة من التصفيات بعد إقامة أول جولتين فى نوفمبر الماضى.

وستكون أبرز التعديلات فى اللائحة كالتالى..

عدد التبديلات المصرح بها محدد 5 لاعبين لكل فريق، بشرط إجرائها 3 مرات فقط خلال سير اللقاء.

لابد أن تضم قائمة كل فريق للمباراة على الأقل 11 لاعباً بما في ذلك حارس المرمى و4 بدلاء.

وحال عدم اكتمال القائمة أو تعذر سفر أى منتخب لأسباب تتعلق بفيروس كورونا فسيتم اعتباره خاسرا بنتيجة 2-0.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة