أكرم القصاص - علا الشافعي

مقالات الصحف.. محمود خليل: حيرة.. بعد حيرة.. عماد فؤاد: مصر وأمريكا.. كنا وأصبحنا.. محمود غلاب: الفائز هو الأمن.. ماجد حبته: وخامسهم زعيم كوريا الشمالية.. ثروت الخرباوى: أرواب وأوشحة فى عالم الأدب

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 12:00 ص
مقالات الصحف.. محمود خليل: حيرة.. بعد حيرة.. عماد فؤاد: مصر وأمريكا.. كنا وأصبحنا.. محمود غلاب: الفائز هو الأمن.. ماجد حبته: وخامسهم زعيم كوريا الشمالية.. ثروت الخرباوى: أرواب وأوشحة فى عالم الأدب كتاب- أرشيفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة، صباح الأربعاء، عددا من القضايا والموضوعات الهامة أبرزها، محمود خليل: حيرة.. بعد حيرة.. عماد فؤاد: مصر وأمريكا.. كنا وأصبحنا.. محمود غلاب: الفائز هو الأمن.. بهاء أبو شقة: حياة كريمة.. ماجد حبته: وخامسهم زعيم كوريا الشمالية.. ثروت الخرباوى: أرواب وأوشحة في عالم الأدب.

الوطن

محمود خليل: حيرة.. بعد حيرة

يتحدث عن أن كورونا يمد مخالبه من جديد. كانت تختفى لبعض الوقت خلف قضبان الصيف الحرارية، لكنها أخذت تتسلل فى الخريف، وتنذر بما هو أصعب مع مقدم الشتاء، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، خرجت محذرة من موجة ثانية تتمدد فى مصر، من المتوقع أن تزيد معها أرقام الإصابات والوفيات.

عماد فؤاد: مصر وأمريكا.. كنا وأصبحنا

يتحدث عن أن حدث ما كنت أخشاه وحذرت منه قبل أكثر من شهرين أول سبتمبر الماضى، عبر مقالين متتاليين من قيام المحللين الاستراتيجيين والمراقبين بقراءة انتخابات الرئاسة الأمريكية انطلاقاً من زاوية المصطلح الشائع «الصقور والحمائم».

الوفد

محمود غلاب: الفائز هو الأمن

يتحدث عن أنه انتهت انتخابات مجلس النواب ولم ينته الحديث عن تقييمها، الانتخابات كأى منافسة لا بد فيها من فائز ومن خاسر، الفائزون يتحدثون عن شعبيتهم، والخاسرون يبحثون عن مبررات إخفاقهم.

بهاء أبو شقة: حياة كريمة

يتحدث عن أنه يولى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اهتمامًا بالغًا بالأسر الأولى بالرعاية، وأطلق فى سبيل ذلك العديد من المبادرات وبرامج التمكين الاقتصادي، التى تضمن توفير حياة كريمة لهذه الأسر، وكذلك الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

الدستور

ماجد حبته: وخامسهم زعيم كوريا الشمالية

يتحدث كاتب المقال عن أن الأغرب من صمت الزعيم الكوري الشمالى هو ان وسائل إعلامه تجاهلت كعادتها نتائج انتخابات الرئاسة الأمريكية  وكنا نتوقع أن يختلف الوضع.

ثروت الخرباوى: أرواب وأوشحة في عالم الأدب

يتحدث كاتب المقال عن أن الأدب القضائى الرفيع هو القانون حينما يختلط بالأدب، ويتحدث عن الذين جمعوا بين الأدب والقانون فكانوا قضاة ومحامين يكتبون الأحكام بعبارات سائغة قوية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة