أكرم القصاص - علا الشافعي

يوم السناجل.. اعرف سبب سنجلتك من برجك.. الحمل محدش فاهمه والعذراء شروطه صعبة

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 01:33 م
يوم السناجل.. اعرف سبب سنجلتك من برجك.. الحمل محدش فاهمه والعذراء شروطه صعبة صورة أرشيفية
كتبت شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أن تكون أعزب هو اختيار، لا يمكن إجبار إنسان على الوقوع في الحب، ولا يمكن إقناعه، وإذا كنت شخصًا يريد الدخول في علاقة، ولكنك تجد صعوبة كبيرة في اتخاذ خطوة ، فهناك بالتأكيد سبب مهم وراء ذلك، فمرورك بعلاقة فاشلة في الماضى بالإضافة إلى عدد من مشاكل العلاقات الأخرى، يمكن أن تكون أسبابًا لعدم قدرتك على العثور على شريك حياتك.

ويمكن أن يخبرك برجك الكثير عن شخصيتك وكيف يؤثر على حياتك العاطفية وفقا لموقع "times of india":

برج الحمل .. مش لاقى اللى يفهمه

بقدر ما تحب أن تكون في علاقة عاطفية إلا أنك تجد صعوبة في العثور على شخص يفهمك، فأنت مليء بالتعقيدات ومن الصعب على الناس فهمك.

برج الحمل
برج الحمل

 

برج الثور.. مش لاقى اللى بيدور عليه 

لدى مواليد برج الثور "نوع" أو مواصفات معينة يبحث عنها في الشخص الذي يرتبط به، ولأنه شديد العناد ولا يتنازل عما يريده أبدًا فإن بحثه يطول عن الشخص المثالى ومن لا تنطبق عليه المواصفات يتركه يرحل.

برج الثور
برج الثور

برج الجوزاء.. مش فاهم نفسه 

مشكلة مولود الجوزاء هو أنه مرتبك بشأن ما يريده، ولا يعرف بدقة ماذا يريد فعلاً بالتالي فإن بحثه عن الشخص المثالي يطول كثيرًا.

برج الجوزاء
برج الجوزاء

برج السرطان.. لسة عايش على الذكريات

مواليد السرطان عاطفيون ويحبون الاستمرار في علاقاتهم السابقة، ومشكلتهم الأكبر هو أنهم لا يتمكنوا من تجاوز الحبيب السابق لفترة طويلة ويعيش على الذكريات القديمة فترة طويلة مما يغلق الباب في وجه أي حب جديد.

برج السرطان
برج السرطان

الأسد.. بيدور على الحب "أونلاين"

مولود برج الأسد شخصية مهيمنة واثقة ويمكن أن يجعل أي شخص يقع في حبه ورغم ذلك يلجأ للمواعدة عبر الإنترنت مما يجعل من المستحيل عليه مقابلة شريك حياته ويقلل فرص عثوره على حبه الحقيقي.
 
 
برج الأسد
برج الأسد

برج العذراء.. شروطه صعبة

كونك برج العذراء فمن المرجح أن تكون جدًا بشكل عام، وفى الحب بشكل خاص، وأحيانًا ما يفرض شروطًا مستحيلة في شريك حياته المستقبلي مما يجعل فرص عثوره على الحب قليلة. 

 
 
برج العذراء
برج العذراء
 

برج الميزان.. متشائم 

رغم طبيعته المتفائلة الإيجابية إلا أن مولود برج الميزان متشائم جدًا فيما يتعلق بالحب، خاصة إذا واجه تجارب سابقة سيئة تجعله يفقد إيمانه بفكرة الحب الحقيقي ويواجه صعوبة في أن يمنح نفسه فرصة ثانية. 
 
برج الميزان
برج الميزان

برج العقرب.. بيفكر أكثر من اللازم

"الأوفر ثينكنج" هو مأساة مولود برج العقرب الذي يفرط في التفكير بشأن كل شيء وخاصة في الحب، فيفكر طيلة الوقت لماذا لم تنجح علاقته السابقة ؟ لماذا لم تسير بالطريقة التي توقعها؟ ويتخوف أن تلقى علاقته التالية نفس المصير فلا يمنح أخر فرصة.
 
برج العقرب
برج العقرب
 

برج القوس.. خايف على حريته

المغامرات والحرية والانطلاق هم شغف مواليد برج القوس الحقيقي وأهم ما يخاف عليه ويظل الخوف من فقدان الإثارة في حياته هو الحاجز بينه وبين الوقوع في الحب. 
 
برج القوس
برج القوس

برج الجدي.. مركز فى شغله 

مولود برج الجدي غالبًا ما يكون مكرس حياته لمسيرته المهنية وبالتالي ليس لديه وقت للحب لذلك هو بحاجة لمنح نفسه القليل من الراحة والبحث عن الشريك المستقبلي. 
 
برج الجدى
برج الجدى

برج الدلو.. بيحب الوحدة

مولود برج الدلو بقدر ما يحب فكرة الارتباط إلا إنه يجد البقاء وحيدًا أمرًا أكثر إمتاعًا. لا يريد أن يزعج أحد سلامه النفسي ويقيده.

برج الدلو
برج الدلو

برج الحوت.. توقعاته كبيرة
 

برج الحوت شديد الرومانسية لدرجة أن توقعاته من الحب تكون كبيرة للغاية وفي كل مرة يحاول الارتباط يصطدم بالواقع ويشعر بخيبة أمل وهو ما يجعله يخاف من الالتزام فهو خائف طيلة الوقت من تحطم قلبه.

برج الحوت
برج الحوت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة