خالد صلاح

محرز وبونجاح يقودان تشكيل الجزائر ضد زيمبابوي في تصفيات أمم أفريقيا

الخميس، 12 نوفمبر 2020 08:25 م
محرز وبونجاح يقودان تشكيل الجزائر ضد زيمبابوي في تصفيات أمم أفريقيا منتخب الجزائر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري، عن التشكيل الرسمي لمنتخب الخضر الذي يستعد لمواجهة نظيره الزيمبابوى، في التاسعة من مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، حيث جاء الثنائيي رياض محرز نجم مانشستر سيتي وبغداد بونجاح نجم السد القطري في هجوم حامل لقب كأس البطولة.

وجاء تشكيل منتخب الجزائر كالتالي:

حراسة المرمى: رايس مبولحي

الدفاع: حلايمية، بن سبعيني، ماندي، طاهرات

الوسط: بن ناصر، فيجولي، عبيد

الهجوم: محرز، براهيمي، بونجاح.

يسعى المنتخب الجزائرى إلى استمرار سلسلة اللا هزيمة التي حققها خلال الفترة الأخيرة، حيث حافظ منتخب الجزائر على سجله خاليًا من الهزائم آخر 20 مباراة في جميع البطولات، نجح خلالها في تحقيق الفوز خلال 15 مباراة فيما تعادل في 5 مباريات.

وتعود الهزيمة الأخيرة التي تلقتها كتيبة المدرب الجزائرى جمال بلماضى، إلى ما يزيد على عامين وتحديدًا أمام منتخب بنين في التصفيات السابقة المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وبدأ المنتخب الجزائرى سلسلة اللا هزيمة في 18 نوفمبر من عام 2018 بفوز كاسح على نظيره منتخب توجو بأربعة أهداف مقابل هدفين، وصولا للتعادل الإيجابى 2-2 أمام نظيره المكسيكى في أكتوبر الماضى.

وكان منتخب الجزائر، حقق تعادلاً مثيرًا من المكسيك بِنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما يوم 13 أكتوبر الماضى على ملعب "كارز جينز" بِمدينة لاهاي الهولندية ضمن استعدادات أبطال أفريقيا لتصفيات كأس أمم أفريقيا.

وحملت ثنائية الجزائر توقيع كلّ من إسماعيل بن ناصر في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، ورياض محرز في الدقيقة 67 بينما سجل ثنائية المكسيك خيسوس مانويل كورونا، في الدقيقة 43، ودييجو ليفا في الدقيقة 86.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة