خالد صلاح

نجوي إبراهيم: لا يجوز أن تضرب الزوجة زوجها.. والإبراشى: توقعت انحيازك للمرأة

الخميس، 12 نوفمبر 2020 01:28 ص
نجوي إبراهيم: لا يجوز أن تضرب الزوجة زوجها.. والإبراشى: توقعت انحيازك للمرأة نجوى إبراهيم
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الإعلامية نجوي إبراهيم، إن الإعلام بدأ يشجع المرأة على للوقف رأس برأس أمام الرجل، قائلة:" ولو ضربها قلم ترد عليه بقلمين، وإحنا نتكلم في إحصائيات الزوج حينما يضرب زوجته يكون قليل الأصل وليس معني ضربها أن ترد على الزوج أو الأب أو الأخ".

وتابعت إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية الأولي المصرية، أن المرأة تفرط في إنوثتها والإنوثة حاليا أصبحت مكياج وملابسها وغيرها، مؤكدة أن الإنوثة لدي السيدة هي ضعفها ورقتها.

وأكملت نجوي إبراهيم، أن هناك إحصائية أكدت بأن الزوجات هن من يتعرضن للضرب من أزواجهن، وهنا اتحدث عن الممارسة اليومية، وهناك سيدات تضرب نفسها وتقطع ملابسها لتقديم بلاغات كيدية، ليسألها الإبراشي، قائلا:" انتي منحازة للرجل في هذا القضية وانا اتوقع منك غير كده انتي عارفة أنا حريقة"، لترد الإعلامية:" أنا بقول الحق".

وأكملت نجوي إبراهيم، أن المرأة أقوي كثيراً من الرجل منها الحمل والتى لا يستطيع 100 رجل تحمل ألم الحمل والولادة، كما أن السيدة التى تضرب أطفالها بـ"الشبشب"، متسألة فهل ترضي السيدة أن تضرب زوجها وأنا ضد أن تقوم المرأة بضرب الرجل سواء كان زوجها أو والدها".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة