خالد صلاح

محمد بن سلمان يتوعد من يهدد أمن السعودية.. وبايدن يهاتف بابا الفاتيكان نشرة حصاد تليفزيون اليوم السابع

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 02:00 ص
محمد بن سلمان يتوعد من يهدد أمن السعودية.. وبايدن يهاتف بابا الفاتيكان نشرة حصاد تليفزيون اليوم السابع تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناول نشرة الحصاد من تليفزيون اليوم السابع عددا من الأخبار العربية والدولية، كان من بينها تصريحات ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان، والذى أكد إن المملكة ستواصل "الضرب بيد من حديد" كل من يهدد أمنها واستقرارها.
 
وجاء التحذير، الذي ورد في خطاب نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية، بعدما أعلن تنظيم داعش الإرهابي، في وقت سابق اليوم مسؤوليته عن هجوم في جدة، الأربعاء.
 
 
ونقلت الوكالة عن الأمير محمد قوله "سنستمر في الضرب بيد من حديد ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمننا واستقرارنا".
 
واتصال بالامر أعلنت السلطات الهولندية، أن الشرطة احتجزت مشتبه به على خلفية حادث إطلاق النار على سفارة السعودية فى لاهاى.
 
وبعد 24 ساعة فقط من العمل الإرهابى الذى شهدته مقابر جدة، تعرض مقر السفارة السعودية فى لاهاى لحادث إطلاق نار فجر  الخميس.
 
وأعلنت الشرطة الهولندية فتح التحقيقات فى الواقعة ، مؤكدة أن الحادث لم يسفر عن وقوع إصابات بشرية.
 
أما من الأخبار العالمية تناولت نشرة الحصاد خبرا حول إعلان فريق الرئيس الأمريكى المنتخب "جو بايدن" تحدثه مع البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان، مثنياً على جهوده في تعزيز السلام والمصالحة في جميع أنحاء العالم.
 
وجاء في بيانٍ صادر عن الفريق، أن بايدن قدّم الشكر للبابا فرانسيس على "البركات والتهاني"، معرباً عن تقديره لجهوده في تعزيز "الروابط الإنسانية المشتركة في جميع أنحاء العالم".
 
وأضاف البيان أن بايدن أعلن عن رغبته في العمل سوياً والتعاون في مجالات مثل رعاية المهمشين والفقراء، ومعالجة أزمة تغير المناخ، والترحيب ودمج المهاجرين واللاجئين في المجتمعات.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة