أكرم القصاص - علا الشافعي

درس خصوصى من على ماهر فى مران المصرى بمعسكر شرم الشيخ.. صور

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 12:58 م
درس خصوصى من على ماهر فى مران المصرى بمعسكر شرم الشيخ.. صور المصرى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض الفريق الأول للكرة بالنادى المصرى، منذ قليل، مرانه اليومى على ملعب المدينة الشبابية بشرم الشيخ، حيث ينتظم الفريق فى معسكر مغلق يمتد حتى منتصف الأسبوع المقبل، اشتمل المران على عدد من الوحدات التدريبية البدنية والفنية والتى واصل من خلالها على ماهر التركيز على تلقين لاعبيه عدداً من استراتيجيات اللعب التى سيعتمد عليها الفريق على مدار الموسم، فيما خاض حراس المرمى مرانًا شاقًا تحت إشراف مدربهم  مصطفى فتحي.

وقرر علي ماهر منح لاعبيه راحة من التدريبات مساء اليوم على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا السبت.

المصرى (1)
المصرى (1)

 

المصرى (2)
المصرى (2)

 

المصرى (3)
المصرى (3)

 

المصرى (4)
المصرى (4)

 

المصرى (5)
المصرى (5)

 

المصرى (6)
المصرى (6)

 

المصرى (7)
المصرى (7)

 

المصرى (8)
المصرى (8)

 

ونجح مجلس إدارة المصرى البورسعيدى، برئاسة سمير حلبية، فى التعاقد مع محمد عنتر صانع ألعاب الزمالك لمدة 3 سنوات بعد وصول الطرفين لصيغة تفاهم بناءً على رغبة اللاعب الذى فضل الرحيل نظرًا لخروجه من حسابات الأجهزة الفنية للفريق الأبيض وآخرهم البرتغالى باتشيكو المدير الفنى الحالى للأبيض.

كان على ماهر المدير الفنى للمصرى طلب التعاقد مع محمد عنتر نظرًا لمعرفته الفنية بقدراته عندما كان المدير الفنى يقود الأسيوطى قبل انتقال اللاعب منه إلى الزمالك.

كما قترب مسئولو المصرى البورسعيدى من التعاقد مع محمد عبد السلام مدافع الزمالك والمنتخب الأولمبى بعدما منحه مسئولو الفريق الأبيض الضوء الأخضر للرحيل نظرًا لصعوبة مشاركته بشكل أساسى مع الزمالك الذى يمتلك ثلاثة لاعبين على أعلى مستوى وهم محمود علاء ومحمود حمدى الونش ومحمد عبد الغنى.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة