خالد صلاح

حسام البدرى: الفوز أمام توجو أهم من الأداء وأهدى الفوز لـ محمد صلاح

السبت، 14 نوفمبر 2020 11:27 م
حسام البدرى: الفوز أمام توجو أهم من الأداء وأهدى الفوز لـ محمد صلاح حسام البدرى المدير الفني لمنتخب مصر
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، أنه يواجه العديد من المشاكل داخل الفريق تتعلق بالإصابات والإرهاق وجاهزية بعض اللاعبين، ويحاول ومعه أفراد الجهاز الفني بتخطى هذه الأزمات، وأشكر اللاعبين على هذا المجهود الكبير المبذول في مباراة توجو الذي حقق فيها الفوز بهدف، وهذا هو الأهم في تلك المرحلة، مضيفا: "وأهدى هذا الفوز للجماهير ولمحمد صلاح أيضًا، خاصة أنه أرسل لنا رسالة اليوم كان يؤكد خلالها أننا سنحقق الفوز".

وأضاف البدري، في تصريحات تليفزيونية: "تعرضت لانتقادات بسبب ضم أكثر من 30 لاعبا ولكن كنت أتوقع تعرض بعض اللاعبين للإصابات والإرهاق، وهذا ما حدث بغياب طاهر طاهر للإصابة، ومن بعده محمد حمدي ثم محمد صلاح بسبب فيروس كورونا".

وتابع البدري: "هناك تغيير في المستوى البدني للاعبين، فهناك لاعبين تعرضوا للإرهاق بسبب ضغط المباريات وهناك من لم يلعب منذ فترة".

ووجه البدري الشكر للاعبين على المجهود الكبير والضغط الذي تعرضوا له، مضيفا: "كان لديهم إصرار على الفوز وكان لدينا الكثير من الفرص التهديفية في الشوط الأول تحديدًا".

وحقق منتخب مصر فوزا صعبا ومهما على منتخب توجو بهدف دون رد، في الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، بهدف أحرزه محمود حمدي الونش في الدقيقة 53 برأسية، ليرتفع رصيد منتخب مصر للنقطة 5 ويتصدر المجموعة السابعة متفوقا على منتخب جزر القمر صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، ثم كينيا 3 نقاط في المركز الثالث، وتوجو في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين.

بدأ حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، بتشكيل مكون من محمد الشناوي: محمد هاني - محمود حمدي الونش - أحمد حجازي - أحمد أبو الفتوح - محمد النني - عمرو السولية - عبد الله السعيد - محمود حسن تريزيجيه - أحمد سيد زيزو - مصطفى محمد ،  وعلى مقاعد البدلاء: محمد أبوجبل - أيمن أشرف - أحمد توفيق - محمود علاء - علي جبر - طارق حامد - حمدي فتحي - محمد مجدي أفشة - رمضان صبحي - أحمد حسن كوكا - حسام حسن - محمد شريف.

وأسند الاتحاد الأفريقي مباراة مصر وتوجو إلى طاقم حكام رواندي مكون من لويس هاكيز مانا حكم ساحة، يعاونه ديودون موتيومانا و امبروسي هاكيز مانا، وحكم رابع جيان كلود ابشمواي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة