خالد صلاح

ليفربول لمدافعه جوميز بعد خضوعه لجراحة فى الركبة: ستعود أقوى

السبت، 14 نوفمبر 2020 12:14 ص
ليفربول لمدافعه جوميز بعد خضوعه لجراحة فى الركبة: ستعود أقوى جوميز
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه مدافع فريق ليفربول جو جوميز، الشكر إلى الداعمين له سواء من الفريق أو زملائه، بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة فى وتر ركبته اليسرى بعد إصابته خلال تدريبات الريدز، حيث من المقرر خضوعه فى برنامج تأهيلى. 

 

ليفربول عبر تويتر
ليفربول عبر تويتر

 

وعلق ليفربول، عبر حسابه الرسمى باللغة العربية بموقع تويتر:"ستعود أقوى يا جوميز"، وكتب جومي ، في رسالته  قائلاً:"لقد بدأت في طريق التعافي بالفعل ، سأعود بشكل أفضل وأقوى من أي وقت مضى، أعتقد أن كل شيء يحدث لسبب أود أن أشكر الجميع عليه رغباتهم الطيبة ورسائلهم الداعمة التي ركزت على شفائي ودعم زملائي المتواصل في الفريق بكل الطرق أستطيع رؤيتك قريبًا".

وكان أعلن نادي ليفربول الانجليزى أن المدافع جو جوميز خضع لعملية جراحية ناجحة فى وتر ركبته اليسرى، اليوم الخميس، بعد تعرضه للإصابة خلال مشاركته فى تدريبات المنتخب الإنجليزى، أمس الأربعاء، قبل مواجهة أيرلندا الودية المحدد لها الليلة، استعداداً لمنافسات الجولة الخامسة والسادسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ونشر نادى ليفربول بيانا رسميا عبر موقعه الإلكترونى، جاء فيه "تعرض قلب الدفاع للإصابة خلال جلسة تدريبية مع منتخب إنجلترا الأربعاء".

وأضاف البيان، "تم حل المشكلة فى وتر ركبة اللاعب، مع عدم وجود ضرر لأى أربطة أخرى.. ونجحت العملية الجراحية التى جرت فى لندن صباح الخميس، وسيتعافى اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا بشكل كامل."

وتابع البيان "سيبدأ جوميز برنامج إعادة التأهيل مع الفريق الطبي للريدز على الفور ، مع مراقبة طاقم النادي بعناية لتقدمهولم يتم وضع أى جدول زمني لعودت ، على الرغم من أنه من المرجح أن يغيب لجزء كبير من الفترة المتبقية من 2020-21.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة