خالد صلاح

أحمد حسن متعجبا من مشاركة رمضان صبحى أمام توجو: هناك لاعبون كانوا الأحق

الأحد، 15 نوفمبر 2020 12:10 ص
أحمد حسن متعجبا من مشاركة رمضان صبحى أمام توجو: هناك لاعبون كانوا الأحق أحمد حسن
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى أحمد حسن، عميد لاعبي العالم نجم الكرة المصرية سابقًا، اندهاشه الشديد من مشاركة رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز أمام توجو في لقاء اليوم، قائلاً في تصريحات تليفزيونية: "رمضان صبحي لاعب موهبة ولا يختلف أحد على قدراته ولكن مشاركته في الوقت الجاري خاطئ".
 
وتابع: "هناك لاعبون كانوا الأحق بالمشاركة أمام توجو، وعلى رأسهم محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي خاصة أنه يشارك مع الأهلي بشكل أساسي في الوقت الجاري".
 
وأتم حسن: "أزمة كهربا مع محمد فضل كانت مفتعلة واستبعاده كان بسبب تلك الأزمة، ولكن اختيارات حسام البدري كانت خاطئة ولكن للجهاز الفني كامل الاحترام في اختيارا
 
وعلق أحمد حسن على إصابة محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، بفيروس كورونا، قائلاً: "محمد صلاح مثله مثل أي لاعب في المنتخب وإصابته بفيروس كورونا أمر طبيعي للغاية وزميله ساديو ماني تعرض للإصابة ورونالدو تعرض للإصابة أيضًا".
 
وتابع أحمد حسن: "لا يوجد أي مشكلة في إصابة محمد صلاح والموضوع كان لا يحتاج كل تلك الأزمات التي حدثت سواء بنشر بيان ثم مسحه".
 
وأتم: "محمد صلاح أحد أبرز اللاعبين داخل صفوف منتخب مصر ونتمنى له الشفاء العاجل ولكن يجب عدم تسليط الضوء على تلك الأزمات لعدم فقدان التركيز".
 
وحقق منتخب مصر فوز صعب و مهم على منتخب توجو بهدف دون رد في الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، بهدف أحرزه محمود حمدي الونش في الدقيقة 53 برأسية متقنة من تمريرة محمد النني.
 
بهذه النتيجة يرتفع رصيد منتخب مصر للنقطة 5 ويتصدر المجموعة السابعة متفوقا بفارق الأهداف على منتخب جزر القمر صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط  ثم كينيا 3 نقاط في المركز الثالث و توجو في المركز الرابع و الأخير برصيد نقطتين.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة