أكرم القصاص - علا الشافعي

كل أهداف السبت.. مصر تتخطى توجو بصعوبة وفرنسا تتأهل لنصف نهائي دورى الأمم

الأحد، 15 نوفمبر 2020 09:00 ص
كل أهداف السبت.. مصر تتخطى توجو بصعوبة وفرنسا تتأهل لنصف نهائي دورى الأمم مباراة البرتغال وفرنسا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس السبت، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021، بجانب مباريات الجولة الخامسة، من مرحلة مجموعات دورى الأمم الأوروبية.   

 

وجاءت أهداف مباريات السبت، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات تصفيات أمم أفريقيا 2021 
 

مصر 1 - 0 توجو 

حقق منتخب مصر فوز صعب و مهم على منتخب توجو بهدف دون رد في الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، بهدف أحرزه محمود حمدي الونش في الدقيقة 53 برأسية ، ليرتفع رصيد منتخب مصر للنقطة 6 و يتصدر المجموعة السابعة متفوقا على منتخب جزر القمر صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط  ثم كينيا 3 نقاط في المركز الثالث و توجو في المركز الرابع و الأخير برصيد نقطتين.
 

أهداف مباريات دورى الأمم الأوروبية 
 

البرتغال 0 - 1 فرنسا 

حقق المنتخب الفرنسي، فوزا صعبا على مضيفه منتخب البرتغال، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "النور"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري الأمم الأوروبية، حيث تبادل الفريقان الهجمات فى الـ45 دقيقة الأولى من اللقاء لكنها لم تسفر عن أى أهداف، وفى الشوط الثانى نجح نجولو كانتى لاعب تشيلسى في تسجيل هدف الفوز للمنتخب الفرنسي بالدقيقة 53 من زمن المباراة، لينهى سلسلة روي باتريسيو حارس البرتغال عند 566 دقيقة دون تلقي أهداف مع منتخب بلاده، ويعد هدف كانتى هو الأول له مع البلوز أو الديوك بعد غياب 365 يوما.

سويسرا 1 - 1 إسبانيا 

اقتنص منتخب إسبانيا، تعادلا مثيرا، من مضيفه منتخب سويسرا، بنتيجة 1 – 1، فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة، عن المجموعة الرابعة، فى دورى الأمم الأوروبية.  
تفوق المنتخب السويسرى، فى الشوط الأول، بهدف وحيد، سجله ريمو فريلير، بالدقيقة 26 من زمن المباراة، من تصويبة رائعة، على يمين سيمون، حارس منتخب إسبانيا. 
وفى الشوط الثانى، أهدر سيرجيو راموس، قائد المنتخب الإسباني، ركلتي جزاء، فى الدقيقة 57 و 79 من زمن اللقاء، بعد أن تصدى لهما يان سومير، حارس المنتخب السويسرى. 
وتعرض نيكو ايلفيدى، مدافع المنتخب السويسرى، للطرد، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، فى الدقيقة 79. 
ونجح جيرارد مورينو، مهاجم فريق فياريال، فى خطف هدف التعادل لمنتخب اللاروخا، فى الدقيقة 89 من عمر المباراة. 

ألمانيا 3 - 1 أوكرانيا

حقق المنتخب الألماني فوزا كبيرا على نظيره الأوكراني بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب "ريد بول أرينا لايبزيج" ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.
 
تقدم منتخب أوكرانيا أولا عبر رومان ياريمتشوك في الدقيقة 12 وتعادل ليروس ساني للمنتخب الألماني في الدقيقة 23 قبل أن يسجل تيمو فيرنر الهدف الثاني في الدقيقة 33 .
 
وفي الشوط الثاني أضاف تيمو فيرنر الهدف الثاني له والثالث لفريقه ليقود المنتخب الألماني للفوز بنتيجة 3-1 .

السويد 2 - 1 كرواتيا 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة