خالد صلاح

ضياء السيد: طارق حامد أخطأ ثم اعتذر لحسام البدرى

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 01:20 ص
ضياء السيد: طارق حامد أخطأ ثم اعتذر لحسام البدرى طارق حامد وحسام البدري
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، أن طارق حامد لاعب الزمالك والمنتخب الوطني أخطأ بعدما اعترض على عدم مشاركته أساسياً في مباراة توجو يوم السبت، في تصفيات أمم أفريقيا التى انتهت بفوز مصر بهدف نظيف، مُتابعاً: علمت أنه اعتذر لحسام البدري المدير الفني للمنتخب، مُتابعاً: من حقه أن يغضب ولكن عليه أن لا يظهر ذلك وكنت مؤيدا لمشاركة طارق حامد أساسيا للحفاظ على الانسجام".

أضاف السيد في تصريحات تلفزيونية:" إصابة محمد هاني مزعجة، خاصة بعد عدم استدعاء أحمد فتحى ولا أملك معلومة مؤكدة فى سبب غياب أحمد فتحي، لكن كان يجب استدعائه بمباراتي توجو، خاصة أنه جوكر ويؤدى فى أكثر من مركز".
 
أكد مدرب منتخب الوطني السابق أن حفل تكريم محمد صلاح جاء باتفاق بين اتحاد الكرة وليفربول، على طريقة تنظيمه ومدة حديثه متفق عليها متابعا:" مغادرة محمد صلاح القاهرة للجونة أفضل له في الفترة الحالية وغيابه عن المنتخب مؤثر فنيا ونفسيا والجهاز الفني للفراعنة في أشد الحاجة لمحمد صلاح لإعادة الثقل الفني".
 
أوضح أنه كان يراهن على مشاركة كوكا أساسيا أمام توجو كاشفا:" كنت أراهن على مشاركة كوكا أساسيا أمام توجو، لكن وجهة نظر البدري كانت مختلفة ولكن لا يوجد أعذار لكوكا بأنه دائما ما يشارك في أجواء صعبة بإفريقيا، يجب أن يؤدي في كل الظروف، فهو محترف ويوجد ملاعب في اليونان غير جيدة أيضا".
 
واختتم: "رمضان صبحي شارك أمام توجو بخبراته الدولية وأطالب زيزو ومصطفى محمد بعدم وضع أنفسهم تحت الضغوط، فهم يلعبون في المنتخب لأنهم مميزين منتخب مصر قدم أداء سيئا أمام توجو ".
 
أكمل: "البدري في وش المدفع" ويراهن على اختياراته ومستويات اللاعبين مع أنديتهم ويواجه الكثير من الانتقادات والضغوط و كان يحب على البدري الدفع بالعناصر التي شاركت معا الفترات الماضية خلال لقاء توجو ولديهم خبرات دولية".
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة