أكرم القصاص - علا الشافعي

ريكي مارتن يجري فحص كورونا استعدادًا لحفل جوائر جرامي اللاتينية.. صورة

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 03:23 م
ريكي مارتن يجري فحص كورونا استعدادًا لحفل جوائر جرامي اللاتينية.. صورة ريكي مارتن
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى النجم العالمي ريكي مارتن المسحة الطبية لفحص الإصابة بفيروس كورونا المستجد، استعدادا لحفل جوائز جرامى اللاتينية السنوية الحادية والعشرين، والتي تقام عن بعد يوم الخميس 19 نوفمبر 2020 في ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية، ونشر ريكي مارتن صورة له خلال إجراء المسحة، عبر حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، معلقا عليها قائلا :"بروتوكول فحص كوفيد 19 لحفل  جرامي اللاتينية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ricky Martin (@ricky_martin)

وحرص المطرب العالمي ريكي مارتن على مشاركة متابعيه وجمهوره، بلقطات من وراء كواليس تصوير كليبه الجديد TiburonesRemix، داخل منزله، بعد تشديد الإجراءات الاحترازية بعدم الاختلاط والبقاء داخل المنزل لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونشر ريكي مارتن، مقطع الفيديو الذي ظهر فيه داخل منزله، عبر حسابه الشخص بموقع الصور إنستجرام، ليعلن عن تصويره بعض الأجزاء داخل المنزل، بعد الانتهاء من التصوير في بورتوريكو ولوس أنجلوس بأمريكا، والذي عرض عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب.

وعلى جانب آخر، حرص مارتن على دعم مؤسسته الخيرية التي تحمل اسم Ricky Martin Foundation، في مساعدتها للأطباء الذين يتواجدون في الصفوف الأمامية لمواجهة وباء كورونا "كوفيد 1".

ونشر المطرب العالمي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، يدعم فيه مؤسسته الخيرية لمحاربتها الوباء العالمي ومساعدة الأطباء والمتضررين من تلك الأزمة الصحية التي أصابت أكثر من 3 ملايين شخص من مختلف أنحاء العالم على مدار الأسابيع الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة