أكرم القصاص - علا الشافعي

ثلاثى مصر بإنجلترا يخطف الأضواء.. صلاح والننى كورونا.. وطائرة خاصة لتريزيجيه

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 11:02 ص
ثلاثى مصر بإنجلترا يخطف الأضواء.. صلاح والننى كورونا.. وطائرة خاصة لتريزيجيه منتخب مصر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف ثلاثى منتخب مصر المحترف بإنجلترا الأضواء خلال الساعات الماضية بسبب الأحاديث المُستمرة عن الثلاثى محمد صلاح "ليفربول" ومحمد النني "الإرسنال" ومحمود حسن تريزيجيه "أستون فيلا" طوال الأيام الماضية، وخلال تواجد اللاعبين الثلاثة فى معسكر المنتخب الوطنى الحالى.

منتخب مصر فاز على توجو بهدف نظيف السبت الماضى بإستاد القاهرة فى الجولة الثالثة بتصفيات أمم أفريقيا (الكاميرون 2022 )، وسيلعب الفريق القومي أمام توجو مرة ثانية في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة على استاد كيغيه في العاصمة التوجولية لومي في الجولة الرابعة لتصفيات أمم أفريقيا المقبلة.

حسام البدري إستدعي ثلاثي مصر المحترف في إنجلترا كونه من أهم القوة الضاربة للفراعنة خاصة أن الثلاثي يعيش فترات رائعة من التألق الكروي بالدوري الإنجليزي الأقوى في العالم فالنجم لكبير محمد صلاح يواصل تسجيل أهدافه وأرقامه القياسية مع الريدز، كما توهّج النني فجأة وبات أحد الأعمدة الأساسية في كتيبة المدفعجية بقيادة أرتيتا فيما يُعد تريزيجيه أحد نجوم أستون فيلا الفترة الأخيرة.

محمد صلاح خطف الأضواء في البداية بعد إصابته الجمعة الماضى بفيروس كورونا وهو ما تسبب في غيابه عن لقاء مصر وتوجو السبت الماضي ونالت إصابة "مو" إهتمام الصحف العالمية لأنه غاب عن مباراة مصر الأولى أمام توجو السبت وسيغيب عن الثانية اليوم كما سيغيب عن بعض مباريات الليفر في الدوري الإنجليزي .

منذ ساعات طالت لعنة كوورنا محمد النني بعدما كشفت المسحة التى خضع لها الأحد الماضي إصابته بالفيروس اللعين ليغيب عن لقاء اليوم أمام توجو ويخطف اللاعب إهتمام الكثيرون داخل مصر وخارجها.

أما تريزيجيه فقد نال اهتمام البعض هو الآخر بعدما أعلن نادى أستون فيلا إرسال طائرة خاصة تنقل اللاعب من توجو إلى إنجلترا عقب انتهاء مباراة منتخب مصر اليوم بسبب حاجة فريقه له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة