أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة فرنسا ضد السويد اليوم والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 05:00 م
موعد مباراة فرنسا ضد السويد اليوم والقنوات الناقلة منتخب فرنسا
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف المنتخب الفرنسي نظيره السويدى، على ملعب فرنسا الوطنى بالعاصمة باريس، في تمام العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الثلاثاء، لخوض مباراة الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، بعد أن حسم الديوك تأهلهم للدور نصف النهائي من البطولة، بالفوز على البرتغال بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت في مدينة لشبونة، يوم السبت الماضى.

موعد مباراة فرنسا ضد السويد اليوم والقنوات الناقلة
 

تقام مباراة فرنسا ضد السويد اليوم، في تمام العاشرة إلا الربع، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، على ملعب فرنسا، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

يدخل المنتخب الفرنسي مباراة الليلة أمام السويد، منتشيا بعد خطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من البطولة، بفوز مثير على البرتغال بهدف نظيف، ليلة السبت.

ويعد لقاء اليوم سهلا بالنسبة لأبطال كأس العالم روسيا 2018، ومتصدرين ترتيب المجموعة الثالثة بـ 13 نقطة دون تذوق طعم الهزيمة، اللذين يواجهون متذيل المجموعة بفوز واحد و 4 هزائم.

وعلى الجانب الأخر يدخل المنتخب السويدى مباراة الليلة طامحا في اقتناص فرصة للفوز على الديوك الفرنسية، بعد فوزهم على كرواتيا وصيف كأس العالم 2018، في الجولة السابقة من البطولة، أملا في تجنب الهبوط للدوري ب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة