خالد صلاح

كورونا تضرب المنتخب بثلاث إصابات جديدة بينهم "كوكا" في تغطية تليفزيون اليوم السابع

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 05:33 م
كورونا تضرب المنتخب بثلاث إصابات جديدة بينهم "كوكا" في تغطية تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجرها تليفزيون اليوم السابع حول كواليس ما يدور ببعثة منتخب مصر بعد العودة من توجو في الساعات الأولى صباح اليوم، حيث تحدث الزميل محمد مراد نائب رئيس قسم الرياضة باليوم السابع والمرافق لبعثة المنتخب عن تلك الكواليس.

وذكرت تغطية تليفزيون اليوم السابع أن نتائج المسحات التى أجريت لأعضاء بعثة المنتخب الوطنى الأول صباح اليوم فور عودتهم من توجو أظهرت إيجابية عينة محمد الننى لاعب أرسنال للمرة الثانية، كما أثبتت النتائج سلبية جميع أعضاء البعثة عدا ثلاثة ظهرت نتائجهم إيجابية وهم: اللاعب أحمد حسن (كوكا) وشادى الجيلانى المنسق الإعلامى للفريق ومحمد عبده مدلك الفريق.

وخضع لاعبو المنتخب الوطنى والجهاز الفنى والإدارى والطبى للعزل الصحى فى فندق الإقامة، وذلك عقب العودة من توجو صباح اليوم الأربعاء، حيث تقضى البعثة 24 ساعة فى الفندق ، للاطمئنان على سلامة اللاعبين وأعضاء البعثة، ومنعا لاختلاطهم بأسرهم بعد إصابة محمد صلاح ومحمد الننى بفيروس كورونا.

ويخضع محمد الننى نجم الأرسنال الإنجليزى ومنتخبنا الوطنى للبروتوكول العلاجى من فيروس كورونا فى مصر لمدة أسبوع، حيث يبقى فى نفس فندق الإقامة خلال هذه الفترة حتى موعد إجرائه لمسحة كورونا جديدة على أن يعود إلى انجلترا عقب التأكد من شفائه وسلبية المسحة الخاصة به.

وكان منتخب مصر حقق فوزًا غاليًا على منتخب توجو، بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التى جمعتهما أمس الثلاثاء، على استاد "كيجيه" فى الجولة الرابعة بتصفيات أمم أفريقيا 2022، وكان الفراعنة حققوا فوزًا مهمًا وصعبًا على نظيره التوجولى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين فى القاهرة السبت الماضى بهدف نظيف، سجله محمود الونش.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة